9 أفضل زوجين يبحثون عن مواقع للذكور

الثلاثي هو نشاط جنسي جماعي يساعد الأزواج على تنويع حياتهم الجنسية مع الحفاظ على الإخلاص. إنها بلا شك إضافة كبيرة لتحديث العلاقة.
عندما يتعلق الأمر بالمجموعات ثلاثية، إذا كنت أنت ورفيق روحك ترغبان في الحصول على بعض المتعة، يمكنك الاشتراك في أحد مواقع التوصيل المتخصصة للبالغين حيث تجد العديد من الرجال والنساء المثيرات المستعدين لممارسة الجنس الثلاثي. إذا كنت مبتدئًا في هذا الوثن وتريد المزيد من المعلومات حول منصات التواصل للبالغين الجديرة بالاهتمام حيث يبحث الأزواج عن رجال، فاستمر في قراءة هذه المراجعة. قمنا بجمع أفضل 9 مواقع ربط للبالغين للأزواج الذين يبحثون عن رجال ووصفنا إيجابياتهم وأسعارهم وميزاتهم.

9.5
10
9.9
9.8
9.7
9.6
9.5

قذف

Fling هو موقع للبالغين فقط نما ليصبح أحد أكثر المواقع شعبية حيث يبحث الأزواج عن ذكر على الإنترنت. في Fling ، لا يتعين عليك البحث عن رفيق بالغ مثالي أن يبدأ بخط التقاط جبني. بفضل قاعدة المستخدمين الضخمة المكونة من ملايين المستخدمين النشطين ، يمكنك العثور على شخص مميز تشاركه شغفك. سواء كان الأمر يتعلق بالرومانسية أو المجموعات ثلاثية أو حتى الأزواج ، فإن Fling هو المكان المناسب لذلك الاتصال. 

لا توجد رسوم على Fling. بمجرد إنشاء ملف تعريف ، فإن التكاليف الوحيدة التي سيتعين عليك التعامل معها ستكون تلك التي تتحملها لنفسك. يمكنك إنشاء حساب مجانًا ، وهناك الكثير من الميزات على Fling لإضفاء الإثارة على تجربتك الجنسية عبر الإنترنت. اشترك اليوم مجانًا وابدأ في العثور على شخص تشاركه شغفك.

Fling main page

الايجابيات:

  • تسجيل سريع
  • ملامح حقيقية
  • الهاتف المحمول الأمثل.

سلبيات:

  • يتم دفع عدد كبير من الوظائف.

الأسعار

العضوية / الاعتمادات المدة / الكمية السعر بالشهر / ائتمان واحد الإجمالي
ذهبي 2 أيام $0.48 $0.95
ذهبي 1 أسبوع $1.42  $9.95 
ذهبي شهر واحد $34.95 $34.95
ذهبي شهرين $11.65  $69.90 
ذهبي سنة $9.99 $119.88

قديم

يعد Alt موقعًا رائعًا للأزواج البالغين من الرجال المتخصصين في BDSM والأوثان الأخرى. يمكنك بسهولة العثور على عازبين وعاهرات وأزواج ، بما في ذلك الهواة وعشيق السيادة والعشيقات الذين يبحثون عن Total Power Exchange. يتم تشغيل هذا الموقع الرائع للزوجين من قبل شركة Magnolia Blossom Inc. الموثوقة ، لذا يمكنك أن تكون هادئًا لحفظ بياناتك الشخصية. البحث عن موعد على Alt أمر سهل. من السهل إنشاء ملف تعريف مجاني وتصفح جميع أعضائنا في منطقتك. سيكون ملفك الشخصي عامًا بالكامل على موقع AdultFriendFinder ، لذا يمكنك وضعه بسهولة للعثور على التاريخ الذي تبحث عنه. كل ما عليك فعله هو إخبار Alt بما تريد ومن تبحث. من هناك ، سيساعدك Alt في العثور على الشخص المثالي للاستمتاع ببعض المرح.

Alt.com main page

الايجابيات:

  • يحتوي الموقع على مجلة ومدونات خاصة به ؛
  • واجهة حديثة
  • فرصة للعثور على الآلاف من الشركاء المحتملين الذين يحبون الأوثان المختلفة.

سلبيات:

  • وأشار حصريا للمنحرفين وعشاق الجنس المختلفة.

الأسعار

العضوية / الاعتمادات المدة / الكمية السعر بالشهر / ائتمان واحد الإجمالي
جهة اتصال قياسية شهر واحد $19.90 $19.90
جهة اتصال قياسية شهرين $11.97 $35.90
جهة اتصال قياسية شهرين $8.33  $99.90
فضي شهر واحد $19.95 $19.95
فضي شهرين $11.99 $35.97
فضي شهرين $8.33 $99.97
ذهبي شهر واحد $29.95 $29.95
ذهبي شهرين $19.99 $59.97
ذهبي شهرين $12.50 $149.97

AdultFriendFinder

AdultFriendFinder هو الزوجان الرائدان اللذان يبحثان عن موقع مواعدة رجل عبر الإنترنت للعثور على عزاب بالغين يتطلعون لقضاء وقت ممتع منذ عام 1996. سواء كنت تبحث عن لقاءات غير رسمية أو ممارسة الجنس المحلي الساخن أو دردشة الكبار المشاغبين أو الشؤون الناضجة أو الرجال الأكبر سنًا أو الأزواج ، فإن موقع AdultFriendFinder لديه مجموعة من الأشخاص المثيرين الذين يتطلعون إلى التواصل والتعرف على أصدقاء جدد. يمكننا حتى مساعدتك في الإعلانات الشخصية الفردية للبالغين ومساعدتك في العثور على عزاب بالغين مثيرين في منطقتك.

يمكنك أن تكون في علاقة أو لا ، أو تبحث عن شخص ما لمقابلته لتناول القهوة ، أو البحث عن علاقة غير رسمية مع شخص ما لمتعة الكبار. يركز تطبيق المواعدة الرائع هذا على العثور على العزاب المحليين المناسبين لنمط حياتك. إذا كنت بحاجة إلى زوجين للذكور ، ووحيد القرن ، والديوث ، وما إلى ذلك ، فيمكن أن يوفر لك AdultFriendFinder كل ما تبحث عنه.

AdultFriendFinder home page

الايجابيات:

  • قاعدة عضوية ضخمة 
  • أكثر من 25 عامًا من الخبرة الناجحة في المواعدة عبر الإنترنت ؛ 
  • العديد من الجوائز ، بما في ذلك "أفضل موقع مواعدة للبالغين" و "شركة المواعدة للعام".

سلبيات:

  • واجهة ريفية.

الأسعار

العضوية / الاعتمادات المدة / الكمية السعر بالشهر / ائتمان واحد الإجمالي
ذهبي شهر واحد $35.95 $35.95 
ذهبي شهرين $26.95 $80.85
ذهبي سنة $19.95 $239.40
جهات الاتصال القياسية شهر واحد $16.99 $16.99
جهات الاتصال القياسية شهرين $10.00 $29.99

GetItOn

GetItOn هو موقع مصمم لربط الأزواج البالغين الباحثين عن الذكور الذين يبحثون عن مواعدة غير رسمية طويلة الأمد. لا يلزم الاشتراك للانضمام ، ولا يتطلب الموقع معلومات شخصية. يتم تشغيل GetItOn بواسطة شركة Various، Inc. ويربط الأزواج بالرجال الذين يبحثون عنهم. يمكن للأزواج البحث عن رجال بناءً على المعايير التي يحددونها. يمكن للأعضاء نشر ملف تعريف مواعدة عبر الإنترنت وتحميل الصور والبحث عن أشخاص بناءً على العمر والموقع والتفضيلات الجنسية والخصائص الأخرى. يجذب GetItOn مجموعة واسعة من الأعضاء. ينضم بعض الأشخاص فقط للنظر حولهم ، بينما يهتم الآخرون بمقابلة شخص ما لأي نوع من العلاقات. 

GetItOn main page

الايجابيات:

  • جمهور مختار
  • مجهول تماما
  • الكثير من الميزات المجانية.

سلبيات:

  • أقل شهرة من المنافسين.

الأسعار

العضوية / الاعتمادات المدة / الكمية السعر بالشهر / ائتمان واحد الإجمالي
ذهبي شهر واحد $29.95 $29.95 
ذهبي شهرين $19.93 $59.80
ذهبي سنة $14.92 $179.10
رسائل الدردشة المحسنة شهر واحد $19.95 $19.95

3 سومر

3Somer ، كما يوحي الاسم ، هو موقع مناسب للزوجين الباحثين عن رجل يحب المجموعات ثلاثية. كما تتيح لك استخدام هذه الخدمة للعثور على أصدقاء جدد للتأرجح والفتش والجنس الجماعي مع الأشخاص المهتمين بهوايات مماثلة. هذه هي خدمة المواعدة الوحيدة التي تسمح لك بتعيين صورة للشخص الذي تبحث عنه. يمكن استخدامه أيضًا للعثور على أصدقاء للأزواج.

سواء كان ذلك رفقاء في الجنس الثلاثي أو المتأرجح أو الجنس ، فهذا هو مكانك الوحيد والوحيد للعثور على شركاء جنسيين وأصدقاء بالغين. يتيح لك ذلك العثور على شركاء وأصدقاء حول العالم. ستجد أن عدد العاهرات والأزواج في 3Somer آخذ في الازدياد لأنه مجهول ، ويمكن للأعضاء عرض ملفات تعريف الشركاء دون الكشف عن أي شيء عن أنفسهم.

لذلك ، إذا كنت تبحث عن موقع ربط بالغين موثوق به ومجهول الهوية حيث يبحث الرجال المشاغبون عن أزواج ، فإن 3Somer يعد خيارًا رائعًا.

3Somer main page

الايجابيات:

  • واجهة بديهية؛
  • سهولة التنقل
  • دعم عملاء 24 / 7.

سلبيات:

  • لا توجد معلومات عن نسبة الرجال والنساء.

الأسعار

العضوية / الاعتمادات المدة / الكمية السعر بالشهر / ائتمان واحد الإجمالي
بريميوم شهر واحد $15.49 $15.49 
بريميوم شهرين $11.66 $34.99 
بريميوم شهرين $11.00 $65.99
بريميوم سنة $8.33  $99.99

SDC (نادي التمور العهرة)

SDC هو الموقع الإلكتروني الرائد للمجموعات الثلاثية ويتأرجح على الشبكة. إنه يحظى باحترام كبير لأنه نما ليصبح لاعبًا كبيرًا في صناعة المواعدة عبر الإنترنت وهو موقع موثوق به للأزواج الذين يبحثون عن رفقاء جنسيين جدد ، ويفضل الرجال. مع وجود مجتمع يضم أكثر من 34 ألف عضو قوي على الإنترنت يوميًا ، فهو أيضًا خيار جيد للعاهرات والأزواج المقربين ومحبي الوثن الآخرين.

على سبيل المثال ، هناك عدد كبير من الأزواج المقربين يستخدمون هذه الخدمة للعثور على الجنس على الإنترنت. جعلت شعبية موقع SDC للأزواج وسمعته الطيبة الخيار الأول للعديد من الأنواع المختلفة من الأشخاص الذين يحتاجون إلى ممارسة الجنس على الشبكة.

Swingers Date Club main page

الايجابيات

  • يوصي مباريات ؛
  • يحترم عدم الكشف عن هويته والخصوصية ؛
  • تصميم واجهة مستخدم ممتاز.

سلبيات 

  • Clunky على الهاتف المحمول.

الأسعار

العضوية / الاعتمادات المدة / الكمية السعر بالشهر / ائتمان واحد الإجمالي
بريميوم شهر واحد $30.95  $30.95 
بريميوم شهرين $19.98 $59.95
بريميوم شهرين $17.49  $104.95 
بريميوم سنة $12.91 $154.95 
بريميوم 1 مدى الحياة $250.00 $250.00

سوينغ لايف ستايل

SwingLifestyle هو زوجان يبحثان عن موقع ويب للذكور مخصص للأشخاص البالغين الذين يسعون إلى اللقاءات غير الرسمية ومواطن الخلل الأخرى. بالإضافة إلى مساعدتك في العثور على روابط محلية ، يوفر SwingLifestyle قوائم شخصية مفصلة للبالغين لمساعدتك في العثور على الأصدقاء والالتقاء والمزيد. ستجد هنا أفضل الشخصيات المحلية للبالغين في منطقتك. سواء كنت ترغب في البحث عن عزاب أو أزواج ، فلا توجد قيود. يتيح لك الموقع البحث في قاعدة بيانات عضوية الموقع عن العزاب الذين يمكنك الاتصال بهم.

التسجيل سريع وغير متعب ، بدون متطلبات بريد إلكتروني. مستخدمو الموقع أحرار في البحث في ملفاتهم الشخصية أو ملفات تعريف الأصدقاء أو مطابقة الملفات الشخصية. يمكن لجميع الأعضاء تبادل عناوين البريد الإلكتروني مع مبارياتهم وأصدقائهم على الموقع. تتضمن واجهة الموقع خاصية الدردشة ونافذة الرسائل. هناك أيضًا نظام مراسلة واسع النطاق بحيث يمكن للأعضاء إرسال الملاحظات والتخطيط للاجتماعات الشخصية دون اتصال بالإنترنت. إذا كنتما زوجين يرغبان في العثور على علاقات جنسية أو حتى مجرد شيء جنسي مع عزاب بالغين متشابهين في التفكير ، انضموا إلى SwingLifestyle اليوم مجانًا.

SwingLifestyle main page

الايجابيات

  • كمية هائلة من الميزات المجانية ؛
  • اتصال مجاني 
  • سنوات عديدة من الخبرة ؛
  • نظام بحث قوي.

سلبيات 

  • العديد من النوافذ المنبثقة.

الأسعار

العضوية / الاعتمادات المدة / الكمية السعر بالشهر / ائتمان واحد الإجمالي
بريميوم شهر واحد $19.95  $19.95 
بريميوم شهرين $9.98 $29.95
بريميوم شهرين $8.33  $49.95 
بريميوم سنة $5.83 $69.95 
بريميوم 1 مدى الحياة $149.95 $149.95

3Fun

3Fun هو الموقع الأول للرجال الذين يبحثون عن أزواج للتعارف والصداقة ومتعة الكبار. إذا كنتما زوجين في الثلاثينيات من العمر وكنت أنت وشريكك تتطلعان إلى الارتباط في الثلاثينيات من العمر ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. 3Fun موجود منذ أكثر من 10 سنوات ولديه العديد من المستخدمين النشطين. يحتوي 3Fun أيضًا على أفضل تقييمات المستخدمين ، مما يعني أكثر من مجرد امتلاك ملف شخصي مثالي لجذب الانتباه ولكن العثور على شريك أو صديق حقيقي. اشترك في 3Fun اليوم لبدء تصفح الأعضاء المحليين والعثور على علاقة حقيقية.

3Fun app

الايجابيات

  • تسجيل سريع
  • واجهة سهلة الاستخدام ؛
  • تصميم جذاب
  • SSL محمي.

سلبيات 

  • مكلفة.

الأسعار

العضوية / الاعتمادات المدة / الكمية السعر بالشهر / ائتمان واحد الإجمالي
بريميوم شهر واحد $29.99  $29.99 
بريميوم شهرين $13.33  $79.99 
بريميوم سنة $8.33 $99.99 

غريب

KinkySwap هو زوجان آخران جديران بالاهتمام يبحثان عن تطبيق للرجال. جميع مستخدمي هذا النظام الأساسي للبالغين هم مجموعة من الأشخاص لديهم نفس الاهتمام ، ونشطاء ، ومثيرون للقرن ، ويريدون التواصل. إذا كنت تشعر بالملل أو ترغب في التسكع مع أشخاص لديهم نفس الاهتمام ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يمكنك الاستفادة من العديد من الميزات على هذا الموقع والبحث في جميع الملفات الشخصية باتصال مفتوح. الانضمام مجاني ، ولا يتعين عليك دفع أي رسوم. هذا الزوج والزوجة اللذان يبحثان عن موقع ويب للذكور هو أيضًا مكان للجميع ، خاصة لمن هم في الثلاثينيات من عمرهم وما بعدها. سيكون لديك دائمًا إمكانية الوصول إليه بدون تكلفة اشتراك ، ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على تطابقك.

KinkySwap main page

الايجابيات:

  • مجموعة من الميزات ؛
  • قسط الإصدار التجريبي متاح ؛
  • قاعدة عضوية ضخمة.
  • العديد من الميزات الأساسية مجانية.

سلبيات:

  • ليس لعلاقات جادة وطويلة الأمد.

الأسعار

العضوية / الاعتمادات المدة / الكمية السعر بالشهر / ائتمان واحد الإجمالي
بريميوم 1 يوم $1.00  $1.00 
بريميوم شهر واحد  $24.95  $24.95 
بريميوم سنة $7.45 $89.40 
couples seeking men


وفي الختام

في الختام ، تجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لربط الزوجين بمواقع المواعدة المذكورة أعلاه ، قد يجد أي زوجين يبحثان عن رجل رفيقًا بينما يظلان آمنين في سرية وموثوقية الشركاء. علاوة على ذلك ، تعتبر منصات الزوجين هذه مثالية لكل من المبتدئين والمعجبين المخضرمين للقاءات الجنسية والجنس الجماعي والأوثان الأخرى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

9 Best Couple Looking For Male Sites

Swinger & Group Hookup Sites

1 BeNaughty logo BeNaughty
9.9
Read review
2 JerkMate logo JerkMate
9.8
Read review
3 Stripchat Couples logo Stripchat Couples
9.7
Read review
4 UberHorny logo UberHorny
9.6
Read review
5 SPdate logo SPdate
9.5
Read review

A threesome is a group sexual activity that helps couples diversify their sex life while remaining faithful. It is undoubtedly a big plus for a relationship refresh. When it comes to threesomes, if you and your soulmate want to have some fun, you can sign up on one of the adult niche hookup sites where you find many men and sexy women ready for a threesome. If you are a newbie in this fetish and want more information about worthwhile adult hookup platforms where couples are seeking men, then keep reading this review. We collected the best 9 adult hookup sites for couples looking for men and described their pros, prices, and features.

couples seeking men

Fling

Fling is an adult-only hookup site that has grown to be one of the most popular spots where couples seeking male on the internet. On Fling, your seeking the perfect adult mate doesn’t have to start with a cheesy pickup line. Thanks to a huge user base of millions of active users, you can find that special someone to share your passion with. Whether it’s romance, threesomes, or even swap couples, Fling is the place for that connection. 

There are no fees on Fling. Once you’ve made a profile, the only costs you’ll have to deal with will be the ones you make for yourself. It’s free to make an account, and there are plenty of features on Fling to spice up your online sex experience. Sign up today for free and start finding someone you’ll share your passions with.

Fling main page

Pros:

  • Quick registration;
  • Real profiles;
  • Mobile optimized.

Cons:

  • A large number of functions are paid.

Prices

Membership/Credits Duration/Quantity Price per Month/One Credit Total
Gold 2 Days $0.48 $0.95
Gold 1 Week $1.42  $9.95 
Gold 1 Month $34.95 $34.95
Gold 6 Months $11.65  $69.90 
Gold 1 Year $9.99 $119.88

Alt

Alt is a great niche adult hookup couples for men site that specializes in BDSM and other fetishes. You can easily find singles, swingers, and couples, including amateurs, dominatrixes, and mistresses seeking Total Power Exchange. This great couple site is operated by the reliable company Magnolia Blossom Inc., so you can be calm for save your personal data. Seeking a date on Alt is easy. It’s simple to create a free profile and browse all our members in your area. Your profile will be completely public on AdultFriendFinder, so you can easily put it out there to find the date you’re seeking. All you have to do is tell Alt what you want and who you’re seeking. From there, Alt will help you find the perfect person to have some fun with.

Alt.com main page

Pros:

  • The site has its own magazine and blogs;
  • Modern interface;
  • An opportunity to find thousands of possible partners who love different fetishes.

Cons:

  • Pointed exclusively for perverts and lovers of various sex fetishes.

Prices

Membership/Credits Duration/Quantity Price per Month/One Credit Total
Standard Contact 1 Month $19.90 $19.90
Standard Contact 3 Months $11.97 $35.90
Standard Contact 12 Months $8.33  $99.90
Silver 1 Month $19.95 $19.95
Silver 3 Months $11.99 $35.97
Silver 12 Months $8.33 $99.97
Gold 1 Month $29.95 $29.95
Gold 3 Months $19.99 $59.97
Gold 12 Months $12.50 $149.97

AdultFriendFinder

AdultFriendFinder is the leading couple looking for man dating site online for finding adult singles looking to have a good time since 1996. Whether you seek casual encounters, hot local sex, naughty adult chat, mature affairs, older men, or couples, AdultFriendFinder has a group of sexy people looking to hook up and meet new friends. We can even help you with your own single adult personal ads and help you find sexy adult singles in your area.

You can be in a relationship or not, be seeking someone to just meet up with for coffee, or seeking a casual hookup with someone for adult fun. This great dating app focuses on finding the right local singles for your lifestyle. If you need a couple for male, unicorn, cuckold, etc., AdultFriendFinder can provide you with all that you’re seeking.

AdultFriendFinder home page

Pros:

  • Huge membership base; 
  • Over 25 years of successful online dating experience; 
  • Numerous awards, including “Best Adult Dating Site” and “Dating Company of the Year”.

Cons:

  • Rustic interface.

Prices

Membership/Credits Duration/Quantity Price per Month/One Credit Total
Gold 1 Month $35.95 $35.95 
Gold 3 Months $26.95 $80.85
Gold 1 Year $19.95 $239.40
Standard Contacts 1 Month $16.99 $16.99
Standard Contacts 3 Months $10.00 $29.99

GetItOn

GetItOn is a site designed to connect adult couples seeking males seeking discreet, long-term casual dating. No sign-up is required to join, and the site does not require personal information. GetItOn is run by Various, Inc. and connects couples to the men they seek. Couples can seek men based on the criteria they specify. Members can post an online dating profile, upload pictures, and seek people based on age, location, sexual preferences, and other characteristics. GetItOn attracts a wide range of members. Some people join just to look around, while others have a more serious interest in meeting someone for any type of relationship. 

GetItOn main page

Pros:

  • Selected audience;
  • Completely anonymous;
  • Lots of free features.

Cons:

  • Less well-known than competitors.

Prices

Membership/Credits Duration/Quantity Price per Month/One Credit Total
Gold 1 Month $29.95 $29.95 
Gold 3 Months $19.93 $59.80
Gold 1 Year $14.92 $179.10
Enhanced Chat Messages 1 Month $19.95 $19.95

3Somer

3Somer is, as the name implies, a niche site for couple looking for guy who likes threesomes. It also allows you to use this service to find new friends for swing, fetish, and group sex with people interested in similar hobbies. This is the only dating service that allows you to set a photo of the person you are seeking. It can also be used to find friends for couples.

Whether it’s a threesome, swing or sex buddies, this is your one and only place to find sex partners and adult friends. This allows you to find partners and friends around the world. You will find that the number of swingers and swinger couples on the 3Somer is on the rise because it is anonymous, and members can view partners’ profiles without revealing anything about themselves.

Therefore, if you seek a reliable and anonymous adult hookup site where naughty men seek couples, 3Somer is a great choice.

3Somer main page

Pros:

  • Intuitive interface;
  • Easy navigation;
  • 24/7 customer support.

Cons:

  • There is no information on the ratio of men and women.

Prices

Membership/Credits Duration/Quantity Price per Month/One Credit Total
Premium 1 Month $15.49 $15.49 
Premium 3 Months $11.66 $34.99 
Premium 6 Months $11.00 $65.99
Premium 1 Year $8.33  $99.99

SDC (Swingers Date Club)

SDC is the leading website for threesomes and swinging on the net. It’s well respected because it has grown into a big player in the online dating industry and is a trusted website for couples seeking new sex mates, preferably men. With a community of over 34 thousand members strong online daily, it is also a good choice for swingers, swinger couples, and other fetish lovers.

For example, there are a large number of swinger couples using this service to find sex on the internet. The popularity and good reputation of the SDC couple site have made it the number one choice of many different types of people that need to have sex on the net.

Swingers Date Club main page

Pros

  • Recommends matches;
  • Respects anonymity and privacy;
  • Excellent UI design.

Cons 

  • Clunky on mobile.

Prices

Membership/Credits Duration/Quantity Price per Month/One Credit Total
Premium 1 Month $30.95  $30.95 
Premium 3 Months $19.98 $59.95
Premium 6 Months $17.49  $104.95 
Premium 1 Year $12.91 $154.95 
Premium 1 Lifetime $250.00 $250.00

SwingLifestyle

SwingLifestyle is a couple seek male website dedicated to adult people seeking casual encounters and other kinks. In addition to helping you find local hookups, SwingLifestyle provides detailed adult personal listings to help you find friends, meet up, and more. Here you will find the finest local adult personals in your area. Whether you want to seek singles or couples, there are no limitations. The site lets you search the website’s membership database for singles with whom to connect.

Registration is fast and painless, with no email requirements. Users of the site are free to search their own profiles, friend profiles, or match profiles. All members can exchange email addresses with their matches and friends on the site. The site’s interface includes a chat feature and a messaging window. There’s also an extensive messaging system so members can send notes and plan offline, in-person meetings. If you are a couple that wants to find sex relationships or even just something sexual with like-minded adult singles, join SwingLifestyle today for free.

SwingLifestyle main page

Pros

  • A vast amount of free features;
  • Free communication; 
  • Many years of expertise;
  • Powerful search system.

Cons 

  • Many pop-ups.

Prices

Membership/Credits Duration/Quantity Price per Month/One Credit Total
Premium 1 Month $19.95  $19.95 
Premium 3 Months $9.98 $29.95
Premium 6 Months $8.33  $49.95 
Premium 1 Year $5.83 $69.95 
Premium 1 Lifetime $149.95 $149.95

3Fun

3Fun is the premier site for men looking for couples for dating, friendship, and adult fun. If you’re a couple in your thirties and you and your partner are looking to hook up in their thirties, you’ve come to the right place. 3Fun has been around for over 10 years and has many active users. 3Fun also has the best user reviews, which means more than just having the perfect profile to get attention but finding a real-life partner or buddy. Sign up to 3Fun today to start browsing local members and find a real relationship.

3Fun app

Pros

  • Quick sign-up;
  • Easy-to-use interface;
  • Attractive layout;
  • SSL protected.

Cons 

  • Expensive.

Prices

Membership/Credits Duration/Quantity Price per Month/One Credit Total
Premium 1 Month $29.99  $29.99 
Premium 6 Months $13.33  $79.99 
Premium 1 Year $8.33 $99.99 

KinkySwap

KinkySwap is another worthwhile couple seeking men app. All users of this adult platform are a group of people with the same interest, are active, are horny, and want to hook up. If you are bored or would like to hang out with people with the same interest, then you have come to the right place. You can take advantage of many features on this website and search through all the profiles with an open connection. It is free to join, and you don’t have to pay any fees. This husband and wife looking for male website is also a place for everyone, especially those in their 30s and beyond. You will always have access to it with no subscription cost, and it doesn’t take long to find your match.

KinkySwap main page

Pros:

  • A bunch of features;
  • Trial premium is available;
  • A huge membership base;
  • Several basic features are free.

Cons:

  • Not for serious and long-term relations.

Prices

Membership/Credits Duration/Quantity Price per Month/One Credit Total
Premium 1 Day $1.00  $1.00 
Premium 1 Month  $24.95  $24.95 
Premium 1 Year $7.45 $89.40 

Conclusion

In conclusion, it is worth mentioning that, due to the couple hook up dating sites provided above, any couple seeking for a guy may find a companion while remaining secure in the secrecy and dependability of partners. Furthermore, these couple platforms are ideal for both novices and seasoned fans of sexual encounters, group sex, and other fetishes.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Invalid text
Invalid name
Invalid email