مراجعة GaysTryst باختصار 

9.9
10
10
10
10
10
10

أظهرت مراجعة GaysTryst.com أن هذا الموقع مخصص فقط للرجال المثليين. لا يتم استخدامه من قبل النساء المثليات ، ولكن في بعض الأحيان يستخدمه المتحولين جنسياً أو ثنائيي الجنس لمقابلة رفيقة. لكنها لن تكون مريحة إلا إذا كنت بحاجة إلى مقابلة رجل وأنت رجل أيضًا. هذا موقع ويب مثلي تمامًا بدون تنمر أو تصيد مستخدمين آخرين ، وما إلى ذلك. تم إنشاؤه من أجل المتعة والبحث عن الأفراد لبدء العلاقات. أظهرت المراجعة أن موقع GaysTryst.com هو موقع مفيد للغاية في المجال.

إحصائيةالقيم
عدد المستخدمين المسجلين في الموقع1.7 مليون
التسجيل المجاني متاح؟هل
سعر تسجيل الخطة29.99 دولارًا في الشهر
مدة وجود الموقع3 سنة
تصنيف رضا العملاء (من 5)4.3
توافر تطبيق الهاتف المحمولهل
متوسط ​​عدد المستخدمين النشطين يوميًا50,000
عدد غرف الدردشة المتاحة500
اللغات المعتمدةالإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية
عدد المباريات الناجحة التي تم إجراؤها شهريًا10,000
main page GaysTryst

إيجابيات / سلبيات

الايجابيات

  • يمنح الخصوصية.
  • لا تنمر.
  • ميزات لطيفة ، بما في ذلك اللعوب.
  • عدد كبير نسبيًا من المستخدمين.
  • لديها تطبيق.

سلبيات

  • يجدد الاشتراك تلقائيًا - تحتاج إلى إيقاف تشغيله قبل الحذف.

GaysTryst.com في لمحة

  • أفضل من أجل: الرجال المثليين يبحثون عن الرجال العزاب.
  • عدد الأعضاء: ملايين.
  • العمر الموصى به: 21-50 +.
  • الميزات المفضلة: يحتوي على رمز عضو موثوق به (للمستخدمين الموثوق بهم والأشخاص الذين تم التحقق منهم) معرض (لأولئك الذين أحببتهم) ومقدمات الفيديو وما إلى ذلك.

ما هو GaysTryst.com؟

إنها منصة مواعدة للرجال المثليين. لا تستخدمه النساء ، لذلك يمكن للرجال فقط الاستفادة من استخدام GaysTryst. يتيح لك البحث عن رجال بالقرب منك ، لذلك سيكون من الأسهل مقابلتك خارج موقع المواعدة هذا. إنه سهل الاستخدام ، ويحتوي على عدد كبير نسبيًا من الملفات الشخصية.

كيف يعمل GaysTryst؟

نظرًا لمراجعات الأشخاص الذين يستخدمون أو كانوا يستخدمون الموقع ، يبدو أنه عليك ببساطة إضافة بيانات عنك ، وسيقوم الموقع بالباقي. يحتوي على بحث مفيد جدًا ، ولكن كما قيل ، سيستمر GaysTryst في تقديم نتائج البحث ذات الصلة فقط في المعرض. لذلك من السهل للغاية استخدام الموقع.

كما أن لديها ميزات إضافية ويمكنك الاستفادة منها. على سبيل المثال ، إرسال محادثات سريعة (يمكنك اختيار نص) حتى تجذب على الفور انتباه جميع اللاعبين الذين يستوفون تفضيلاتك. من الأسهل كثيرًا العثور على رفيق مع GaysTryst ، وهذا ما تدعيه المراجعات.

تسجيل

توضح مراجعة GaysTryst أن عملية التسجيل (بما في ذلك ملء المعلومات والصور) لا تستغرق أكثر من 10 دقائق. يتيح لك البدء على الفور ، وإذا احتاج شخص ما إلى مزيد من التفاصيل ، فيمكنه طلب ذلك.

register form GaysTryst

جودة البحث والملف الشخصي

يحتوي موقع GaysTryst للمواعدة على بعض الملفات الشخصية غير المكتملة ، ولكن لتجنب رؤيتها ، ما عليك سوى استخدام وظائف البحث. سيأخذ النظام في الاعتبار تفضيلاتك ويعرض الملفات الشخصية ذات الصلة فقط. أما بالنسبة لجودة ملفات التعريف الأخرى ، فمعظمها جيد وتشطيب.

السلامة

إنه آمن ولكن نسبيًا فقط. أبلغ الأشخاص في المراجعات أن لدى GaysTryst العديد من المحتالين. لكن يمكنك دائمًا الإبلاغ عنها أو تجاهلها.

مركز خدمة العملاء

يعمل فريق الدعم تمامًا مثل أي فريق آخر - ستتلقى إجابتك في غضون يوم أو قبل ذلك.

الأسعار والخطط

نظام الأسعار مشابه لأنظمة مواقع المواعدة الأخرى. يمكنك شراء شهر من استخدام GaysTryst ، ولكن كلما اشتريت أكثر ، كان الخصم أفضل.

الحكم النهائي

يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن الموقع ليس سائدًا ؛ هذا هو السبب في أن قاعدة البيانات ليست كبيرة. ولكن على الجانب المشرق ، سيكون من الأسهل العثور على رفيق لأن الجميع هنا من نفس الميول الجنسية. شيء آخر يقول لصالح استخدام الموقع هو أن مراجعات موقع GaysTryst للمواعدة إيجابية في الغالب. فقط جربه ، بهذه الطريقة يمكنك معرفة ما إذا كان يناسبك.

members profiles GaysTryst

الأسئلة الشائعة

هل GaysTryst جيد أم لا؟

نعم ، يبدو أن تقييمات GaysTryst إيجابية في الغالب ، لذا يمكنك افتراض أن موقعًا ما هو مكان جيد للرجال المثليين حتى الآن. يقدم العديد من الميزات الخاصة ، وأسعاره معتدلة جدًا مقارنة بالمواقع الأخرى.

هل GaysTryst.com شرعي أم غير قانوني؟

لا توجد مراجعات GaysTryst.com تشكو من كون الموقع خدعة أو غير قانوني. قد تجد العديد من المراجعات من المستخدمين الذين يشكون من وجود حسابات GaysTryst تشبه الحسابات المزيفة ، لكن النظام الأساسي قانوني. لديها شهادة ، وتقدم خدمات حقيقية لأموالك.

ماذا يقدم GaysTryst؟

يوفر موقع GaysTryst.com مكانًا آمنًا للرجال المثليين حتى الآن. لا يعني ذلك بالضرورة أنك قد تسعى فقط إلى علاقات جادة ؛ يمكنك العثور على شركاء جنسيين غير رسميين ، وقد تقوم بالتجربة ، وما إلى ذلك. ولكن ما تحتاج إلى معرفته هو أن GaysTryst لا يسمح بالتنمر ، لذا فإن الجميع آمنون وسعيدون.

كيفية استخدامها؟

التعليمات بسيطة - قم بإنشاء حساب على صفحة تسجيل الدخول إلى GaysTryst ، ثم قم بملء المعلومات المفيدة عنك ، وابدأ التصفح. تدعي المراجعات أنك قد تستخدم GaysTryst مجانًا ، لكنك ستتمكن فقط من رؤية الملفات الشخصية. معظم الخيارات الأخرى ، مثل المراسلة ، مخصصة فقط للمستخدمين المشتركين.

هل تحتاج إلى حساب لمشاهدة الملفات الشخصية؟

نعم ، أنت بحاجة إلى حساب لرؤية GaysTryst. يذكر الأشخاص في المراجعات في مراجعاتهم مدعين أن بعض المواقع تقدم هذه الميزة دون إنشاء حساب خاطئ. على GaysTryst ، يمكنك أن تشعر بالأمان أثناء معرفة أنه لن يراك أي شخص باستثناء المستخدمين المصرح لهم ومعلوماتك من ملف التعريف.

هل هناك وضع مجهول؟

يبدو أنه لا توجد ميزة كهذه يمكنك تشغيلها عن قصد ؛ هذا ما تدعي المراجعات. يمكنك تصفح الملفات الشخصية على GaysTryst ، ولن يتم رؤيتك. إنها مثل شبكة اجتماعية حيث إخفاء الهوية شيء.

يمكنك حذف حساب GaysTryst؟

نعم ، فقط انتقل إلى الإعدادات ، وستجد مثل هذا الخيار. لكن لاحظ شيئًا واحدًا ، الحقيقة حول GaysTryst هي أنه يحتوي على اشتراك قابل للتجديد تلقائيًا. عندما ينتهي ، حتى إذا حذفت حسابك ، فقد يفرض عليك رسومًا مرة أخرى. لذا تأكد من إلغائها وحذف بطاقة الائتمان أو المحفظة الإلكترونية الخاصة بك من خيارات الدفع قبل حذف الحساب.

ماذا تقول مراجعات GaysTryst.com؟

المراجعات إيجابية في الغالب. يزعم الرجال المثليون أنهم تمكنوا من العثور على ما يريدون. كان بعضهم يبحثون عن علاقات طويلة الأمد ، وقد نجحوا في العثور عليها. كان الآخرون أكثر توجهاً نحو الاستمتاع ، وما إلى ذلك. يدعي معظم الأشخاص في المراجعات أن الموقع يستحق المحاولة.

هل GaysTryst آمن أو لا يمكن الوثوق به؟

يبدو أنه آمن على الرغم من أنه بسبب المراجعات الأخيرة ، قد ترى ملفات تعريف بها صور فارغة ولا توجد معلومات. هذه إما ملفات تعريف مهجورة أو ملفات تعريف احتيالية ، وهو أمر غير محتمل. ولكن هناك محتالون على الموقع ، لذا كن حذرًا ، فلن يكون استخدام أي موقع مواعدة آمنًا تمامًا.

تم التحديث في أغسطس 2023

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

GaysTryst In A Nutshell 

Our Score
Updated for November 2020
RankDating siteOur ratingOur scoreVisit site
1 GaysGoDating logo GaysGoDating 9.8 Visit Site
2 GaysTryst logo GaysTryst 9.5 Visit Site
3 Ashley Madison logo Ashley Madison 10 Visit Site
4 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder 9.8 Visit Site

GaysTryst.com’s review has shown that this website is made purely for gay men. It is not used by lesbian women, but sometimes transgenders or bisexuals use it to meet a mate. But it will be convenient only if you need to meet a guy and you are a guy too. This is a purely gay website with no bullying, trolling other users, etc. It was created for fun and to seek individuals to start relationships. The review has shown that GaysTryst.com is a very useful website in the industry.

main page GaysTryst

Pros/Cons

Pros

  • It grants privacy.
  • No bullying.
  • Nice features, including flirts.
  • Relatively large number of users.
  • It has an app.

Cons

  • Automatically renews the subscription – need to switch it off before deleting.

GaysTryst.com At A Glance

  • Best for: gay guys looking for single guys.
  • The number of members: millions.
  • Recommended age: 21-50+.
  • Favorite features: it has a trusted member icon (for trusted users, verified people) gallery (for those you liked), video introductions, etc.

What Is GaysTryst.com?

It’s a dating platform for gay men. It is not used by women, so only men can benefit from using GaysTryst. It allows you to seek men near you, so it will be easier to meet outside of this dating site. It is easy to use it, and it has a relatively large number of profiles.

How Does GaysTryst Work?

Due to reviews of people who are or were using the site, it seems that you simply have to add data about you, and the site will do the rest. It has a pretty useful search, but as it was said, GaysTryst will keep offering you only related search results in the gallery. So it’s extremely easy to use the website.

It also has additional features, and you can benefit from them. For example, sending quick chats (you can choose text) so you will immediately attract the attention of all guys who meet your preferences. It’s a lot easier to find a mate with GaysTryst, and that is what reviews claim.

Sign Up

The review of GaysTryst shows that signing up process (including filling in the info and pictures) takes no longer than 10 minutes. It allows you to get started immediately, and if someone needs more details, they can request that.

register form GaysTryst

Search & Profile Quality

The GaysTryst dating site has some unfinished profiles, but to avoid seeing them, just use search functions. The system will consider your preferences and show only related profiles. As for the quality of other profiles, most of them are good and finished.

Safety

It is safe but only relatively. People report in reviews that GaysTryst has several scammers. But you can always report or ignore them.

Help & Support

The support team is working just like any other – you will receive your answer within a day or sooner.

Prices & Plans

The price system is similar to the systems of other dating sites. You can buy a month of using GaysTryst, but the more you buy, the better the discount.

Final Verdict

It should be taken into consideration that the site is not mainstream; that is why the database is not as big. But on the bright side, it will be easier to find a mate since everyone here is of the same sexual orientation. Another thing that says in favor of using the site is that GaysTryst dating site reviews are mostly positive. Just try it, that way you can tell if it fits you.

members profiles GaysTryst

FAQs

Is GaysTryst Good Or Not?

Yes, the reviews of GaysTryst seem to be mostly positive, so you can assume a site is a good place for gay men to date. It offers several special features, and the prices are pretty moderate compared to other websites.

Is GaysTryst.com Legit Or Not Legal?

There are no GaysTryst.com reviews complaining about the website being a scam or not legal. You might find several reviews from users complaining about the existence of GaysTryst accounts resembling fake ones, but the platform is legal. It has a certificate, and it offers real services for your money.

What Does GaysTryst Offers?

GaysTryst.com offers a safe place for gay men to date. It doesn’t necessarily mean you might only seek serious relationships; you can find casual sex partners, you might experiment, etc. But what you need to know is GaysTryst does not allow bullying, so everyone is safe and happy.

How To Use It?

The instruction is simple – create an account on a GaysTryst log in page, then fill in useful information about yourself, and start browsing. The reviews claim you might use GaysTryst for free, but you will be able only to see the profiles. Most other options, like messaging, are only for subscribed users.

Do You Need An Account To See Profiles?

Yes, you need an account to see the GaysTryst. People mention in reviews on their reviews claiming some sites offer such feature without creating an account which is wrong. On GaysTryst, you can feel safer while knowing no one except authorized users will see you and your information from the profile.

Is There An Anonymous Mode?

It seems there is no such a feature that you can switch on on purpose; this is what reviews claim. You can browse profiles on GaysTryst, and you won’t be seen. It is like a social network where anonymity is a thing.

Can You Delete A GaysTryst Account?

Yes, just go in settings, and you will find such an option. But note one thing, the truth about GaysTryst is it has an automatically renewable subscription. When it ends, even if you have deleted your account, it might charge you again. So make sure to cancel it and to delete your credit card or e-wallet from payment options prior to deleting the account.

What Do The GaysTryst.com Reviews Say?

The reviews are mostly positive. Gay men claim they were able to find what they wanted. Some of them were seeking long-term relationships, and they have managed to find them. Others were more oriented on having fun, etc. Most people claim in reviews that the site is worth trying it.

Is GaysTryst Safe Or Can’t Be Trusted?

It seems that it is safe even though, due to recent reviews, you might see profiles with empty pictures and no info. These are either abandoned profiles or scam profiles, which is unlikely. But there are scammers on the site, so be careful, it is never completely safe to use any dating website.

Leave a Reply