أفضل مواقع المواعدة للأزواج

لدينا نقاط

ربط الأزواج - هو من المحرمات في مجتمعنا ، لكنه يحدث في كثير من الأحيان أكثر مما تعتقد. لا يحلم به حوالي 60 ٪ من جميع الرجال وحوالي 40 ٪ من جميع النساء - فمن المحتمل جدًا أن أحد الأزواج اللطفاء في الحي ، الزميل من الغرفة المجاورة ، يحلم بتجربة علاقة الأزواج.

يقدم الإنترنت العديد من المنصات التي يمكن للأشخاص المهتمين بالجنس الالتقاء بها ، ولكن لسوء الحظ ، غالبًا ما لا تكون هذه المنصات من النوع الذي يبحث فيه الأزواج عن أزواج.

الأزواج يبحثون عن ثالث

يسعى العديد من الأزواج أيضًا إلى إقامة علاقات شفافة خلال مغامراتهم المثيرة ، والتي توفر مستوى معينًا من الأمان. إذا قابلت كزوجين آخرين متزوجين بشكل دائم ، فيمكنك افتراض أن العلاقات لا تزال غير قابلة للنقاش. أن تكون مع شريك أكثر أمانًا في هذا الصدد مما لو كانت امرأة منفردة ربما تكون حريصة جدًا على الزوج الغريب وتحلم بالعلاقة على الفور. لذلك من الجيد أن تلتقي ببعضهما البعض بوضوح "كزوجين يبحثان عن زوجين".

زوجين بين الأعراق

كيف يلتقي الأزواج؟

عندما تكون قد قمت بالفعل بتبادل بعض الصور والعديد من الرسائل ، فقد يكون الاجتماع الحقيقي مع الزوجين الآخرين مخيباً للآمال. يمكن أن تكون هناك أسباب مختلفة لذلك: البصريات لا تتوافق مع الصور ، تجد بعضها البعض غريبًا وهكذا. هذا هو السبب في أنه من المنطقي في مواعدة الأزواج عبر الإنترنت ترتيب لقاء أول قصير ، ويفضل أن يكون ذلك مع القهوة. ثم يمكنكما التعرف على بعضكما البعض ولا يتعين عليك اختلاق الأعذار إذا لم تعجبكما بعضكما البعض. تعد دردشة WebCam أيضًا بديلاً. ثم يمكنك الحصول على صورة أفضل لجهة الاتصال الجديدة.

عندما تقابل عازبين آخرين للحصول على علاقة ، فمن الأنسب أن يحدث التاريخ في منزل شخص ما. قبل ذلك ، يمكنك بالطبع تناول مشروب أو تناول الطعام معًا لكسر الجليد. إذا كنت لا تزال غير متأكد من كيفية سير الأمور بسلاسة ، يمكن للزوجين حجز غرفة في فندق.

9 مواقع زوجين لائقين للانضمام

إذا كنت جديدًا في مغامرات ربط الأزواج واتخذت الخطوات الأولى فقط لتجربة ذلك ، فلا تبحث عن عزاب في مدينتك. حياتك مقلاع وحياتك اليومية هي عوالم مختلفة. حتى إذا كنت تعتقد أن الزوجين اللطيفين المجاورين مرتاحين للغاية ولن يكون لديهم أي شيء ضد الاتصال ، فقد يكون الانطباع مضللًا.

ألقِ نظرة على مواقع وتطبيقات وخدمات المواعدة المجانية للأزواج. هناك ستلتقي فقط الفرديين ذوي التفكير المماثل الذين يتعاملون مع الموضوع بشكل صحيح. ألقِ نظرة على المراجعات القصيرة لمواقع المواعدة الزوجية الشهيرة.

أشلي ماديسون

على منصة المواعدة AshleyMadison عبر الإنترنت ، يبحث الأزواج عن علاقات جنسية غير رسمية ، وانضمامات ، واجتماعات سريعة. مع وجود ملايين الأعضاء ، يتزايد مجتمع التوصيل. يمكن لجميع الأزواج والعاهرات التواصل عبر نظام المراسلة الداخلي. بفضل عملية المطابقة بمساعدة الكمبيوتر ، يمكن تقديم اقتراحات مجانية للشريك الجنسي. أشلي ماديسون متحفظ للغاية. أنت تحدد نفسك مع من تتواصل.

AdultFriendFinder

AdultFriendFinder هو أكبر موقع مواعدة في العالم. يمكن العثور على الملايين من الأعضاء الذين لديهم جميع أنواع الميول الجنسية - العهرة ، والمغايرين ، والمثليين ، والمتحولين جنسياً ، وما إلى ذلك - على موقع AdultFriendFinder. ستجد أيضًا العديد من شركاء الانضمار المحتملين والعزاب من بلدك هنا.

يتم توزيع نسبة الجنس في AdultFriendFinder بشكل متساوٍ جدًا. لا يزال النطاق الواسع من الوظائف يجعل الموفر مثيرًا للاهتمام لجهات الاتصال. سيحصل الرجال الذين يحبون الإثارة الجنسية الافتراضية ويحبون المشاهدة على قيمة أموالهم هنا.

BeNaughty

BeNaughty هو أحد أشهر مواقع المواعدة للأزواج. إنه موجه حصريًا إلى العزاب والأشخاص البالغين الذين يبحثون عن أزواج متشابهين في التفكير وجهات اتصال جنسية. المجتمع أنيق للغاية وله انطباع قوي. يجب على كل مستخدم جديد التسجيل في الموقع. يمكنك تحميل بياناتك وصورك ، وكذلك مشاهدة صور المستخدمين الآخرين. بالإضافة إلى إرسال رسائل البريد الإلكتروني ، تتوفر مقاطع الفيديو ومحادثة كاميرا الويب لترتيب الانضمامات. كل زوجين لديه معرض للصور والفيديو.

OkCupid

وفقًا للعديد من خبراء المواعدة ، فإن موقع OkCupid للمواعدة عبر الإنترنت يستهدف أيضًا البالغين والفتيان والفتيات الذين يبحثون عن أزواج. يتم الاتصال عبر نظام المراسلة أو رسائل البريد الإلكتروني أو عبر دردشة الفيديو. المنتدى وتقويم الأحداث متاحان أيضًا للبحث عن الشريك المثير. OkCupid يتحقق من ملفات تعريف المستخدمين للتأكد من صحتها.

OkCupid مناسب لكل ميل (من جنسين مختلفين ، مثلي الجنس ، ثنائي الميول الجنسية) كما يقدم اقتراحات للاتصال الجنسي مشابهة لوكالة الزواج. سيجد الأزواج أيضًا اجتماعات مثيرة هنا. بالإضافة إلى إرسال الرسائل ، يمكن للعهرة والأزواج أيضًا الاتصال ببعضهم البعض عبر دردشة الفيديو. يمكن لكل عضو أن يقرر بنفسه ماذا سيكشف (بيانات ، صور).

زوجين في الحب

يتأرجح

تدور أحداث Swingles حول اللعوب الساخنة والاجتماعات المثيرة والمغامرات الجنسية. ستجد هنا عازبين يرغبون في الدخول في علاقة مع شخص ما ، لتجربة وخز أو لمجرد ممارسة الجنس الخالص.

لم يكن موقع المواعدة Swingles مخصصًا في البداية للتعارف عبر الإنترنت. إنه مجتمع كبير للاتصالات الجنسية. يمكن أيضًا للنساء العازبات والرجال والمثليين وثنائيي الجنس العثور على شركاء للتواصل هنا. تعتبر Swingles مناسبة لجميع الميول الجنسية وتقدم الكثير إلى جانب البحث عن الشريك الجنسي.

مكتشف الأصدقاء- X

FriendFinder-X موقع مواعدة شاب ولكنه واعد. إنه ملائم ومفيد لجميع الجنسيات والأجناس. في FriendFinder-X ، يبحث العزاب والأزواج بشكل أساسي عن شركاء وجهات اتصال فردية من أجل مواعدة الأزواج.

الغالبية العظمى من العزاب يعرفون خدمة المواعدة هذه. يعد إنشاء ملف تعريف أمرًا سهلاً ، والواجهة سهلة الاستخدام للغاية. سواء كنت شابًا عازبًا أو ما إذا كنت كبيرًا وليس لديك مهارات تقنية ضعيفة ، فلديك الكثير من الفرص هنا.

في هذه الصفحة للإثارة الجنسية التي تحددها بنفسك ، يمكنك معرفة من يشاركك الرغبات والرغبات. بمجرد التسجيل ، يمكنك بسهولة تحديد ما تبحث عنه ، وسيقوم النظام بتقديمك إلى العديد من الشركاء المحتملين. ما عليك سوى أخذ زمام المبادرة وإجراء أول اتصال مع شركائك المحتملين في المستقبل.

Zoosk

Zoosk هي خدمة مواعدة ممتازة للمواعدة عبر الإنترنت. في موقع ربط الزوجين ، تجد النساء والرجال غير المتزوجين جهات اتصال لممارسة الجنس والإثارة الجنسية والمغازلة والمواعدة الزوجية. تعد وظيفة البحث مفيدة وتتيح لك العثور على جهات اتصال جنسية محتملة في منطقتك. الحماية من التحرش والوظيفة المفضلة والبحث الدولي عن المواعيد غير الرسمية هي نقاط إضافية إضافية.

منذ البداية ، كان الغرض من Zoosk هو مساعدة العزاب في العثور على الحب. يفخر Zoosk بكونه موقع المواعدة الذي يجمع معظم الأزواج معًا. ما إذا كان هذا صحيحًا يظل سؤالًا ، ولكن على الأقل هذا ما يدعونه على موقع الويب الخاص بهم.

عندما تكون مسجلاً في Zoosk ، يمكنك البحث عن الحب من جميع أنحاء العالم. يحتوي على أفضل التطبيقات لكل من iOS و Android ، حيث يمكنك تتبع ما إذا كانت السيدة الجميلة أو الصديق الرومانسي أو العازبة الساخنة قد ردت على رسالتك.

كوبلي

Kupple هي واحدة من أروع مواقع المواعدة للأزواج البالغين وليس البالغين. لم يتم إنشاء الموقع من قبل أفضل أبناء الله لأنه يستهدف الأشخاص في العلاقات أو الزواج الذين يبحثون عن علاقة غرامية. لكنهم يحاولون تقليل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالبالغين بحيث لا يبدو الموقع مليئًا بالصور الإباحية. إنه مثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن عشاء دافئ على ضوء الشموع. إذا كنت تفتقد الشغف والإثارة والقرب ، فيمكنك الحصول عليها مع Kupple. يمكن للمرء أن يجد علاقات طويلة الأمد ، وانضمامات لمرة واحدة ، ومغازلة مجهولة عبر الإنترنت.

3SomeDatingOnline

3someDatingOnline هو موقع مواعدة للأزواج لتبادل الرسائل المشاغبين والدردشة والربط في الحياة الحقيقية. الموقع سهل الاستخدام والتصفح. أنت لا تدفع شيئا مقابل التسجيل. من ناحية أخرى ، سوف تواجه مشكلة واحدة. خيارات المراسلة والدردشة ليست مجانية. لا يمكنك الرد على الرسائل بدون دفع.

هناك إنشاء ملف تعريف مجاني. لذلك إذا كنت مهتمًا فقط وتريد معرفة ما إذا كان الموقع مناسبًا لك ، فيمكنك التسجيل بأمان دون الحصول على فاتورة. أعط فرصة لأنها ليست لك ، فلن تخسر شيئًا سوى القليل من وقتك.

لنلخص

العثور على موقع مواعدة جيد للزوجين ليس بالأمر السهل عندما لا تعرف مكان البحث. باستخدام المواقع المذكورة أعلاه ، يمكنك الحصول على جهات اتصال جديدة للعلاقات المستقبلية ، وأصدقاء جدد للاجتماعات المثيرة ، والكثير من العزاب الجذابين.

اترك تعليق

Best Couples Dating Sites

Our Score

Couples hooking up – is a taboo in our society, but it happens more often than you think. Not only around 60% of all men and approximately 40% of all women dream of it – it is quite likely that one of the sweet couples in the neighborhood, the colleague from the room next door dream of experience of the couples hookup.

The Internet offers many platforms on which sexually minded people can meet, but unfortunately, these are often not the kind where couples are looking for couples.

Updated for November 2020
RankDating siteOur ratingOur scoreVisit site
1 Ashley Madison logo Ashley Madison 10 Visit Site
2 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder 9.8 Visit Site
3 Flirt logo Flirt 9.7 Visit Site
4 Naughtydate logo Naughtydate 9.5 Visit Site
5 FlirtyMature logo FlirtyMature 9.4 Visit Site

Couples Looking for Third

Many couples also seek transparent relationships during their erotic hookup adventures, which provide a certain level of security. If you meet as a couple with other permanently married people, you can assume that the relationships are still unquestionable. Being with a partner is safer in this regard than if a solo woman is perhaps too keen on the strange husband and dreams of a relationship right away. So it is a good idea to meet each other clearly as a “couple looking for a couple”.

interracial couple

Ashley Madison
Ashley Madison logo
48 719
girls online

Visit Site
AdultFriendFinder
AdultFriendFinder logo
46 231
girls online

Visit Site
FlirtyMature
FlirtyMature logo
15 742
girls online

Visit Site

How Do Couples Meet?

When you have already exchanged some photos and several messages, a real meeting with the other couple can be disappointing. There can be various reasons for this: The optics do not correspond to the pictures, you find each other strange and so on. That is why it makes sense in couples hookup online dating to arrange a short first meeting, preferably with a coffee. Then you can get to know each other and don’t have to make up excuses if you don’t like each other. A WebCam Chat is also an alternative. Then you can get a better picture of the new contact.

When you meet up with other singles to have a hookup, it is most convenient for the date to take place at someone’s home. Before that, you could, of course, have a drink or eat together to break the ice. If you are still not sure how everything can go smoothly, both couples can book a hotel room.

9 Decent Couple Sites for Hookups

If you are new in couples hookup adventures and make only the first steps to try this out, do not look for singles in your city. Your swinger life and your everyday life are different worlds. Even if you think that the lovely couple next door is very relaxed and would have nothing against hookup, the impression can be misleading.

Take a look at free couples dating sites, apps, and services. There you will meet only like-minded singles who deal with the topic correctly. Take a look at short reviews of famous couples’ hookup dating sites.

AshleyMadison

On the online hookup dating platform AshleyMadison, couples are looking for casual sex, hookups, and quick meetings. With millions of members, the hookup community is increasing. All couples and swingers can get in touch via the internal messaging system. Thanks to the computer-aided matching process, free erotic partner suggestions are possible. AshleyMadison is very discreet; you determine yourself with whom to communicate.

AdultFriendFinder

AdultFriendFinder is the largest hookup dating site in the world. Millions of members with all kinds of sexual preferences – swingers, heterosexual, homosexual, transsexual, etc. – can be found at AdultFriendFinder. You will also find many potential hookup partners and singles from your country here.

The gender ratio at AdultFriendFinder is very evenly distributed. The wide range of functions still makes the provider interesting for hookup contacts. Especially men who like virtual eroticism and like to watch will get their money’s worth here.

BeNaughty

BeNaughty is one of the most popular dating sites for couples. It is aimed exclusively at adult singles and swingers who are looking for like-minded couples and erotic contacts. The community is very stylish and makes a strong impression. Every new user should register at the site. You can upload your data and photos, as well as see other users’ photos. In addition to sending emails, videos and a webcam chat are available for arranging hookups. Every couple has a photo and video galleries.

OkCupid

According to lots of dating experts, online dating site OkCupid is also aimed at adults, boys, and girls looking for couples. Contact is made via the messaging system, emails, or via video chat. A forum and an event calendar are also available for the erotic partner search. OkCupid checks the user profiles for authenticity.

OkCupid is suitable for every inclination (heterosexual, homosexual, bisexual) and also makes sex contact suggestions similar to a matrimonial agency. Couples will also find erotic meetings here. In addition to sending messages, swingers and couples can also contact each other via a video chat. Each member can decide for himself what and how much he reveals (data, photos).

couple in love

Swingles

Swingles is all about hot flirts, erotic meetings, and sexual adventures. Here you will find singles who want to have a hookup with someone, for a tingling experience or just for pure sex.

The hookup dating site Swingles was not initially intended for online dating. It is a big community for sex contacts. Single women, men, homosexual, and bisexual members can also find partners for a hookup here. Swingles is suitable for all sexual inclinations and offers a lot more besides the erotic partner search.

FriendFinder-X

FriendFinder-X is a young but promising hookup dating site. It is convenient and useful for all nationalities and genders. At FriendFinder-X, singles and couples are primarily looking for partners and singles’ contacts for couples dating.

The vast majority of singles know this hookup dating service. Creating a profile is easy, and the interface is very intuitive. Whether you are a young single or whether you are a senior without too poor technical skills, you have lots of opportunities here.

On this page for self-determined eroticism, you can find out who shares wishes and desires with you. Once signed up, you can easily define what you are looking for, and the system will introduce you to several potential partners. Simply take the initiative and make the first contact with your potential future couples hookup partners.

Zoosk

Zoosk is an excellent hookup dating service for online dating. On the couple hookup site, single women and men find contacts for sex, eroticism, flirts, and couple dates. The search function is useful and makes it possible to find potential sex contacts in your region. Protection against harassment, the favorites function, and the international search for casual dates are further plus points.

Since the beginning, the purpose of Zoosk has been to help singles find love. Zoosk prides itself on being the dating site that brings most couples together. Whether this is true remains a question, but at least that’s what they claim on their website.

When you are registered at Zoosk, you can search for love from all corners of the world. It has top apps for both iOS and Android, where you can keep track of whether sweet lady, romantic boyfriend, or a hot single has answered your message.

Kupple

Kupple is one of the coolest, not adult couples dating sites. The site is not created by God’s best children as it aims for people in relationships or marriage who are seeking an affair. But they try to minimize adult photos and videos so that the site seems not full of porn photos. It is ideal for users that seek a cozy candle-lit dinner. If you miss passion, excitement, and closeness, you can get it with Kupple. One can find long-lasting affairs, one-time hookups, and anonymous online flirts.

3SomeDatingOnline

3someDatingOnline is a couples hookup dating site for exchanging naughty messages, chat, and hookups in real life. The website is easy to use and browse; you pay nothing for the registration. On the other hand, you will come across one problem. Messaging and chatting options are not free. You cannot respond to messages without payment.

There is a free profile creation. So if you are just curious and want to see if the site is for you, then you can safely sign up without getting a bill. Give a chance since it is not for you, then you have lost nothing but a little of your time.

To Sum up

Finding a good couple hookup dating site is not easy when you don’t know where to search. With the sites mentioned above, you can get new contacts for future hookups, new friends for erotic meetings, and lots of attractive singles.

Leave a Reply