مواقع كوغار هوكوب

لدينا نقاط

ربما سمعت مصطلح "طراز كوغار" من قبل. إنها كلمة تم استخدامها كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية حيث أصبحت الظاهرة أكثر انتشارًا.

المواعدة من طراز كوغار هي شكل من أشكال المواعدة حيث تقوم امرأة غنية ، تسمى مومياء ، برعاية رجل شاب وجذاب أو سيدة. عادةً ما تكون الأم الكوغار امرأة مسنة ثرية تقدم هدايا وخدمات ذات قيمة اقتصادية لطفلها أو طفلها من السكر.

عادة ما يدفع الطفل المصاب بالسكر مرة أخرى بالحب والهدايا الجنسية. غالبًا ما يكون هناك فارق كبير في العمر بين أولئك الذين يحاولون ربط الكوجر. عادة ، يبلغ عمر الكوغار 20 عامًا من الشخص المعني.

نصائح للمواعدة كوغار

فيما يلي بعض الاقتراحات للمواعدة في مواقع المواعدة من طراز كوغار. يمكنك استخدام النصائح بغض النظر عن خدمة المواعدة التي تختارها.

  • لا تتصرف بيأس. لا تكن يائسًا أبدًا - سواء في نص ملفك الشخصي أو عند الاتصال بالمستخدمين الآخرين. تأكد من أن تكون مرحبًا ومنفتحًا.
  • كن واثقا. ربما لديك الكثير لتقدمه ، لذا كن على طبيعتك. الثقة مثيرة للغاية ، سواء كنت ذكرا أو أنثى. اعلم أن هناك فرقًا كبيرًا بين الثقة بالنفس والاستيعاب.
  • أظهر تفردك في نص ملفك الشخصي. نص ملفك الشخصي في موقع المواعدة cougar هو فرصتك لإخبار الآخرين من أنت. من السهل أن تبدو مثل أي شخص آخر وككلمة مبتذلة في نص ملفهم الشخصي. "أظهرها - لا تخبرها" عندما يتعلق الأمر بتفاصيل الملف الشخصي.
  • لا تكن شديد الانتقاد. لا تتجاهل 95٪ من الاستفسارات المتعلقة بالمعارف الجنسية التي تتلقاها. تأكد دائمًا من منح الناس فرصة - بما في ذلك أولئك الذين لا تشك فيهم كثيرًا.
    نحن على يقين من أنك لاحظت من قبل أن الشخص يصبح أكثر جمالا وجاذبية بعد أن تعرفت عليه / أقرب إليه. لذلك: أعطوا الناس فرصة!
  • صورة الملف الشخصي مهمة. يجب أن تُظهر الصورة نسخة "لذيذة" منك ويجب ألا تعكس ، لكل شيء في العالم ، كيف تبدو صباح الأحد بعد جولة في المدينة البرية.

ومع ذلك ، لا تنشر صورًا مزيفة. لا تختر صورة قديمة بها تجاعيد أقل وأرطال أقل على الساقين الجانبية ، حتى لو كنت أكثر رشاقة مما أنت عليه الآن. لا ، من ناحية أخرى ، اختر صورة ملف تعريف جيدة لموقع مواعدة للبالغين يسلط الضوء على أجمل ميزاتك في الإصدار الذي أنت عليه الآن.

كوغار هوكوب

أي موقع مواعدة يجب أن أختار؟

أول شيء يجب عليك فعله قبل اختيار موقع مواعدة هو التفكير فيما تبحث عنه. تقدم مواقع المواعدة العامة والعامة مجموعة واسعة من المستخدمين ، ولكن في المقابل ، تحتاج إلى فرز المزيد من الشركاء المحتملين من أجل المواعدة من طراز كوغار للعثور على الشخص المناسب. لذلك ، قد تكون ميزة أنك قررت بالفعل ما تبحث عنه قبل اختيار موقع ربط.
إذا كنت امرأة كبيرة السن وتبحث عن شريك في نفس عمرك ، فسيكون من المفيد إنشاء موقع لكبار السن - وبهذه الطريقة ، يضمن لك فقط الارتباط بالأشخاص الذين تهتم بهم حقًا.

إذا كنت منفتحًا على مواعدة شريك خارج الدولة ، يمكنك اختيار الانضمام إلى منصة مواعدة دولية مثل Match.com أو Zoosk - بهذه الطريقة ؛ يمكنك البحث عن شريكك بين المستخدمين الذين لن تجدهم في المواقع المحلية.

مواقع مقرنة كوغار لائقة

كبار السن

OlderWomenDating هو موقع المواعدة الذي يقدم أفضل ما يمكن عندما يتعلق الأمر بتجربة المستخدم. موقع المواعدة عبر الإنترنت ودي ومنظم جيدًا. يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه.

يقول فريق الموقع إنه مخصص للعزاب الراشدين والمزدهر والمستقر مالياً الذين يرغبون في مقابلة نساء جميلات جنسيات لعلاقات كوغار وتواريخ. المخنثين والمثليات موضع ترحيب كبير في الموقع. ومع ذلك ، فإنه يسيطر عليها النساء الأكبر سنا والأطفال.

تقدم OlderWomenDating كل شيء من التمور الحلوة وشركاء السفر إلى التجارب المثيرة المثيرة. من خلال ملف تعريف مجاني ، يمكنك التعرف على النظام. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإنشاء ملف تعريف ، ومن ثم تكون جاهزًا للعثور على طفل السكر التالي أو مومياء كوغار أو شريك علاقاتك المستقبلي. يتطلب إنشاء اتصالات ربط وخيار "الإعجاب" عضوية.

التاريخ

DateACougar هو موقع مواعدة خاص من طراز كوغار للقاء العزاب البالغين. هناك الكثير من المسنات اللائي يهتمن في المقام الأول بالعلاقات الجنسية. إذا كان هذا ينطبق عليك ، فيمكنك أن تجد هناك فرصًا جيدة لمقابلة شريكك الجنسي المثالي. سيكون DateACougar هو الخيار الواضح عند اختيار مناطق الصيد الرائدة.

يوفر DateACougar تسجيلًا مجانيًا ، لذلك إذا كنت مهتمًا ، فيمكنك التعرف بسرعة على واجهة المستخدم دون الحاجة إلى إخراج محفظتك من جيبك. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى الحصول على شيء من عضويتك ، فعليك الدفع.

التقدير مهم للعزاب البالغين الذين يستخدمون DateACougar ، والذي يرجع بلا شك إلى الغرض من موقع المواعدة هذا. يجب ألا تشارك اسمك أو عنوانك أو رقم هاتفك مع عزاب آخرين.

GoCougar

في GoCougar ، يمكنك مقابلة كل من نساء كوغار وأطفال سكر. سواء كنت تبحث عن شريك جنسي منتظم ، أو علاقة ، أو مغازلة ، أو دردشة ، أو اجتماعات عفوية ، أو مواعيد عشاء ، يمكنك العثور على هذا في GoCougar.

موقع التعارف من طراز كوغار سهل الإعداد. عند التسجيل ، لا يمكنك الاختيار بين الاستخدام المجاني أو الاشتراك. عليك أن تدفع مقابل جميع الخيارات التي تستخدمها. على سبيل المثال ، لا يمكنك الاتصال بالمستخدمين الآخرين مجانًا.

كوغار

CougarDate هو واحد من أكبر مواقع التوصيل من طراز كوغار. إنه مجاني للتسجيل وإنشاء حساب. إذا كنت تريد الكتابة إلى المستخدمين الآخرين ، فعليك الدفع. الموقع واضح ومباشر. الميزة الأساسية هي أن التخطيط البسيط يجعل التنقل في الصفحة سهلًا.

في CougarRed ، توجد ميزات تصفية تتيح لك التعرف بسرعة على نساء كوغار محليين أو عزاب صغار السن. تبدو الملفات الشخصية مفصلة ودقيقة. عندما تنقر على صورة شخص ما ، ستجد أنه ليس مليئًا بالكثير من المعلومات غير المبالية ، ولكن فقط المعلومات الضرورية.

الأشخاص الذين أنشأوا موقع التعارف عن طريق الربط هذا لديهم رغبة كبيرة في ضمان درجة عالية من إخفاء الهوية للمستخدمين. عدد المستخدمين مرتفع بشكل استثنائي.

AgeMatch

AgeMatch هو من بين أفضل مواقع التعارف من طراز كوغار ، والغرض منها هو ربط الأشخاص ذوي التفكير المماثل بالإضافة إلى تزويدهم بتجربة مواعدة فريدة. كما يظهر من الاسم ، العمر هو المعيار الرئيسي للعثور على العزاب هنا.

الموقع بسيط للغاية ولا يكاد يفوز بالعديد من جوائز تصميم الويب. ومع ذلك ، فإن الاستخدام البسيط يجعل التنقل سهلاً نسبيًا. مع ملف تعريف مجاني ، يمكنك فقط فهم الخيارات الرئيسية.

إنه محدود ، مع ميزات متاحة للاستخدام المجاني. على سبيل المثال ، لن تقوم بالدردشة مع مستخدمين آخرين. ومع ذلك ، يمكنهم رؤية ملف التعريف الخاص بك ، لذلك إذا قمت بإضافة صورة جميلة لنفسك بالإضافة إلى كتابة نص ملف شخصي ممتاز ، فمن المحتمل أن تتلقى بعض دعوات الاتصال. أسعار العضوية في AgeMatch ليست الأعلى ولا الأدنى في مجال المواعدة ولكنها في مكان ما بينهما.

مواقع كوغار هوكوب

تطبيقات Cougar Hookup المجانية ذات السمعة الطيبة

Match.com

يعد موقع Match.com أيضًا أحد أكبر مواقع المواعدة عبر الإنترنت. يكتبون في تطبيقهم أنه يمكنك الدردشة مع عازبين آخرين ، وقراءة الرسائل وإرسالها ، والبحث عن عزاب آخرين بالقرب منك مهتمين بمواعدة كوغار. يمكنك أيضًا الحصول على اقتراحات مطابقة ويمكنك حفظ ملفات التعريف المفضلة لديك. يمكنك البحث عن عزاب آخرين وإلقاء نظرة على الملفات الشخصية مجانًا ، ولكن يجب أن تكون عضوًا مدفوع الأجر للاتصال بشخص ما.

Zoosk

Zoosk هو تطبيق مواعدة يتطلب اشتراكًا - ويكلف مالًا. من بين الميزات ، لديهم "ميزة التحقق من الصور" ، حيث يمكن للمستخدمين إرسال مقاطع الفيديو بأنفسهم للتأكد من أنها تشبه صورهم. يمكنك أيضًا البحث عن صفات أكثر تحديدًا لشريكك المستقبلي من طراز كوغار ، مثل نوع الجسم والدين والطول.

لنلخص

يتم إنشاء مواقع توصيل Cougar لفئة معينة من العزاب. عند محاولة العثور على شريك اتصال ، عليك الانتباه إلى الكثير من العوامل. المواعدة من طراز كوغار هي أكثر فريدة من نوعها. ومع ذلك ، هناك الكثير من المواقع والتطبيقات الدولية التي ستساعدك في العثور على شريكك الجنسي.

تم التحديث في يوليو 2020

Cougar Hookup Sites

Our Score

Updated for October 2020
Rank Dating siteOur ratingOur score Visit site
1
Ashley Madison logo Ashley Madison 9.9 Visit Site
2 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder 9.8 Visit Site
3 Flirt logo Flirt 9.6 Visit Site
4 BeNaughty logo BeNaughty 9.5 Visit Site
5
FlirtyMature logo FlirtyMature 9.4 Visit Site

You’ve probably heard the term “cougar” before. It is a word that has been used a lot over the past few years as the phenomenon has become more and more widespread.

Ashley Madison
AdultFriendFinder
FlirtyMature

Cougar dating is a dating form in which a rich woman, so-called mummy, takes care of either a young and attractive man or a lady. Typically, the cougar mother is a wealthy older woman who gives her sugar baby or boy gifts and services of economic value.

The sugary baby typically pays again with love and sexual presents. There will often be a significant age difference among those who try cougar hookup. Usually, a cougar is 20 years older than the person in question.

Tips for Cougar Dating

Here are some suggestions for dating at cougar hookup dating sites. You can use the tips no matter which hookup dating service you choose.

  • Never act desperately. Never be desperate – either in your profile text or when contacting other users. Make sure to be welcoming and open.
  • Be confident. You probably have a lot to offer, so remain yourself. Confidence is just wildly sexy, whether you are male or female. Be aware that there is a big difference between being confident and self-absorbed.
  • Show your uniqueness in your profile text. Your profile text at the cougar hookup dating site is your opportunity to tell others who you are. It’s easy to sound like everyone else and as a cliché in their profile text. ‘Show it – don’t tell it’ when it comes to profile details.
  • Don’t be overly critical. Do not ignore 95% of the inquiries for sexual acquaintances you receive. Be sure always to give people a chance – including those you have little doubt about.
    We are pretty sure that you have noticed before that a person becomes more beautiful and more attractive after you got to know her/him closer. Therefore: Give people a chance!
  • Profile picture matters. The picture should show a “delicious” version of you and should not, for everything in the world, reflect how you look Sunday morning after a wild city tour.

However, do not post fake pictures. Do not choose an old image where you had fewer wrinkles and fewer pounds on the side legs, even if you were a little more slender then than you are now. No, on the other hand, choose a good profile picture for an adult hookup dating site that highlights your most beautiful features in the version you are now.

Cougar Hookup

Which Hookup Dating Site Should I Choose?

The first thing you should do before choosing a dating site is to consider what you are looking for. The broad and general dating sites offer a wide range of users, but in return, you need to sort more into your potential partners for cougar dating to find the right one. Therefore, it may be an advantage that you have already decided on what you are looking for before choosing a hookup site.
If you are a senior woman and are looking for a partner your age, then it will be an advantage to set up a site for seniors – that way, you are guaranteed only to be associated with people you are genuinely interested in.

If you are open to dating a partner outside the country, you can choose to join an international dating platform such as Match.com or Zoosk – in this way; you can look for your partner among users you would not otherwise find on local sites.

Decent Cougar Hookup Sites

OlderWomenDating

OlderWomenDating is the hookup dating site that delivers the best when it comes to user experience. The online dating site is amicable and well-organized. You can easily find what you are looking for.

The team of the site says it is for adult, prosperous, and financially stable singles who want to meet beautiful, sexual women for cougar relationships and dates. Bisexuals and lesbians are also very welcome on the site. However, it is dominated by older women and babes.

OlderWomenDating offers everything from sweet dates and travel partners to exciting erotic experiences. With a free profile, you can get to know the system. It does not take lots of time to create a profile, and then you are ready to find your next sugar baby, cougar mummy, or your future relationships partner. Creating hookup contacts and “liking “option requires a membership.

DateACougar

DateACougar is a particular cougar dating site for meeting adult singles. There are lots of older women who are primarily interested in sexual relations. If this applies to you, you can find there pretty good opportunities to meet your ideal sexual partner. DateACougar will be the obvious choice when choosing your leading hunting grounds.

DateACougar offers free sign up, so if you are curious, you can quickly get acquainted with the user interface without having your wallet out of your pocket. However, if you need to get something out of your membership, you have to pay.

Discretion is significant to the adult singles using DateACougar, which is undoubtedly due to the purpose of this hookup dating site. You should not share your name, address, or telephone number with other singles.

GoCougar

At GoCougar, you can meet both cougar women and sugar babies. Whether you are looking for a regular sex partner, a relationship, a flirt, chat, spontaneous meetings or dinner dates, you can find this at GoCougar.

This cougar dating site is quite easy to set up. When you sign up, you cannot choose between a free usage or a subscription. You have to pay for all the options you use. For example, you cannot contact other users for free.

CougarRed

CougarDate is one of the biggest cougar hookup sites. It’s free to sign up and create an account. If you want to write to the other users, however, you need to pay. The site is straightforward. The overriding advantage is that the simple layout makes the page easy to navigate.

At CougarRed, there are filtering features that allow you to be quickly introduced to local cougar women or young singles. The profiles look detailed and precise. When you click on the photo of a person, you will find that they are not filled with a lot of indifferent information, but merely the necessary.

The people that have created this hookup dating site have a great desire to ensure users a high degree of anonymity. The number of users is exceptionally high.

AgeMatch

AgeMatch is amongst the best hookup sites for cougar dating which purpose is to connect like-minded people as well as provide them with a unique dating experience. As the name shows, age is the main criteria for finding singles here.

The site is quite simple and hardly wins many web design awards. However, simple usage makes it relatively easy to navigate. With a free profile, you can just understand the main options.

It is limited, with features available for free usage. For example, you won’t chat with other users. However, they can see your profile, so if you have added a beautiful picture of yourself as well as written an excellent profile text, you will probably get a few contact invitations. Membership prices at AgeMatch are neither the highest nor the lowest in the dating field but are somewhere in between.

Cougar Hookup Sites

Reputable Free Cougar Hookup Apps

Match.com

Match.com is also one of the largest online dating sites. On their app, they write that you can chat with other singles, read and send messages, and search for other singles near you that are interested in cougar dating. You also get matching suggestions and can save your favorite profiles. It is free to search for other singles and look at profiles, but you must be a paying member to contact someone.

Zoosk

Zoosk is a dating app that requires a subscription – and it costs money. Among the features, they have a “Photo Verification Feature”, where users can submit videos by themselves to confirm that they are similar to their images. You can also search for more specific qualities of your future cougar dating partner, such as body type, religion, and height.

To Sum up

Cougar hookup sites are created for a particular category of singles. When trying to find a hookup partner, you need to pay attention to lots of factors. Cougar dating is even more unique. However, there are lots of international sites, apps that will help you to find your sex partner.

Leave a Reply