مراجعة اشلي ماديسون

لدينا نقاط

موقع المواعدة Ashley Madison عبارة عن منصة عبر الإنترنت يبحث المستخدمون المستهدفون عن شركاء لممارسة الجنس العرضي والعلاقات التافهة الأخرى. كيف يعمل؟ كل شيء بسيط للغاية هنا. بمجرد الانتهاء من جزء التسجيل ، يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك والبحث عن شريك في قسم "الاكتشاف" - إنه سهل وسريع. لا تتردد في اختيار أي امرأة تحبها ، أو إرسال رسالة خاصة إليها ، أو تقييم ملفها الشخصي. هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر فاعلية لإظهار تعاطفك. من خلال اتخاذ هذه الإجراءات البسيطة ، فإنك تخبر الفتاة أنك تحبها. وفي حالة التعاطف المتبادل ، يمكنك بدء قصة حب.

بصرف النظر عن ميزات الاتصال المتقدمة ، على منصة Ashley Madison ، يمكنك أيضًا معرفة من زار صفحتك وبالتالي يكون لديك فكرة عن أولئك الذين أبدوا اهتمامًا بملفك الشخصي. تصف العديد من تقييمات مواقع المواعدة للبالغين من Ashley Madison هذا المورد عبر الإنترنت بأنه لاعب ترفيهي محترف وموثوق به. تقدم المنصة العديد من الميزات المتقدمة. ترخيص الموقع ، وتقييم الصور ، وعرض الملف الشخصي ، وإضافة الصفحات إلى قائمة المفضلة ، بالإضافة إلى خدمة الدعم على مدار الساعة - كل ذلك يجعل النظام الأساسي متميزًا عن حشد الخدمات المماثلة.

شيء جيد آخر عن Ashley Madison هو أنها تقدم مجموعة من الخدمات المجانية. على سبيل المثال ، نظام البحث مجاني. إنه يتماشى مع عوامل تصفية متعددة تسمح لك بالبحث عن المستخدمين عن طريق تعيين بعض المعلمات أو المعايير للهدف الذي تبحث عنه. بالإضافة إلى الخدمات المجانية ، هناك أيضًا بعض الوظائف على الموقع التي يتعين عليك دفع ثمنها. وبالتالي ، إذا كنت تريد أن يكون ملفك الشخصي في مرتبة عالية ، فاستعد لشراء اشتراك مدفوع. ماذا يقدم هذا المورد عبر الإنترنت؟ استمر في قراءة مراجعة موقع Ashley Madison ، وستتعرف على الحقيقة حول AshleyMadison.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات:

  • عملية تسجيل سريعة
  • سياسة تسعير معتدلة ؛
  • منصة سرية وآمنة ؛
  • حماية قوية للهوية ؛
  • نظام الخصم
  • نظام إعدادات ملف تعريف مرن ؛
  • تعزيز ميزة الملف الشخصي ؛
  • سياسة الخصم.

سلبيات:

  • الاشتراك يغطي جميع ميزات الموقع.

اشلي Madison.com في لمحة

  • أفضل من أجل: الأشخاص الذين يبحثون عن متعة الكبار
  • العمر الموصى به: 18-40
  • الميزات المفضلة: أداة بحث ملف التعريف المتقدمة ، وتعزيز ميزة الملف الشخصي ، وإعداد مرشح مرن.

أشلي ماديسون الصفحة الرئيسية

ما هو اشلي ماديسون؟

Ashley Madison هو موقع مواعدة رائع للبالغين ، وهدفه الرئيسي ليس فقط المساعدة في المواعدة عبر الإنترنت ومطابقة الأشخاص ولكن أيضًا لضمان سلامتهم. أعضاء الموقع هم أشخاص بالغون. معظمهم يبحثون عن شركاء لتواريخ أحلامك وعلاقات ممتعة. لذلك إذا كان هذا هو ما تريد الحصول عليه ، فإن Ashley Madison هو أفضل مكان لك.

يتميز الموقع بواجهة حديثة ذات تصفح واضح وسهل. تثبت العديد من تقييمات Ashley Madison أن Ashley Madison تقدم العديد من ميزات البحث والتواصل الفعالة في الملف الشخصي. لا تحتاج حتى إلى دفع سنت واحد مقابل بعضها. التسجيل واستخدام نظام البحث وتقييم الصور وعرض الملفات الشخصية وقراءة / إرسال الرسائل وإضافة أشخاص إلى قائمتك المفضلة وعرض الأشخاص الذين زاروا صفحتك كلها مجانية.

أيضًا ، غالبًا ما تذكر العديد من تقييمات موقع المواعدة Ashley Madison ميزات رائعة أخرى لهذا المورد عبر الإنترنت. فيما يلي بعض منهم:

  • رسالة بلس - يمكن لجميع المستخدمين الذين قاموا بشراء الائتمانات الوصول إلى هذه الميزة الرائعة. باستخدام Message Plus ، يمكنك استخدام أرصدة النظام لقراءة الرسائل وإرسالها في غضون شهر. بالإضافة إلى ذلك ، حتى إذا لم يكن لديك سنت في محفظتك عبر الإنترنت ، فلا يزال بإمكانك الاستمرار في الدردشة مع الأشخاص الذين اتصلت بهم عندما كانت هذه الميزة نشطة. هذه الخدمة اختيارية ، ويمكنك شراء باقة اشتراك مختلفة.
  • المزيد هنا - هذه الميزة تشبه محرك البحث ولكن لها مزايا عديدة. يقدم لك البرنامج أشخاصًا عشوائيين قريبين منك ، يمكنك تقييم صورهم أو الانتقال إلى مستخدم آخر. تريد تنقية اكتشاف نتائج البحث؟ ثم لا تتردد في تحديد إعدادات إضافية في الزاوية اليمنى العليا وتصفية الأشخاص الذين تبحث عنهم وفقًا للخصائص المختلفة ، مثل الجنس أو البلد أو المدينة.
  • تعزيز الملف الشخصي - هناك أيضًا خيار لتعزيز ملفك الشخصي والتميز عن المنافسة. مقابل 29.70 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، سيكون ملفك الشخصي دائمًا في الصفحة الأولى في موجز البحث وسيكون مرئيًا لجميع المشاركين الآخرين.

فتاة جميلة مشد أسود

كيف يعمل اشلي ماديسون؟

الموقع بسيط ومفهوم للجميع. إذا كنت تريد أن تصبح مستخدمًا لـ Ashley Madison ، فكل شيء سهل للغاية:

  • انشئ حساب. سيطلب منك النظام تقديم بعض المعلومات الأساسية ؛
  • املأ ملفًا شخصيًا ببيانات أكثر تفصيلاً ، أضف صورة ، واكتب بضع جمل حول الغرض من استخدام الموقع. من المستحسن أيضًا أن تشير في الملف الشخصي إلى ما تتوقعه من الموقع ومستخدميه حتى يتمكن الناس من فهمك بشكل أفضل. هذا حقل اختياري للتنفيذ. يمكنك تخطيه ، ولكن بعد ذلك ستتلقى بشكل دوري العديد من الإخطارات والتذكيرات لإضافة هذه المعلومات. ما هو أكثر أهمية ، كلما كان ملفك الشخصي أكثر إفادة ، زادت فرصك في مقابلة عزاب جميلين ؛
  • توجهي إلى قسم Discover واختاري أجمل السيدات أو أرسل رسائل إليهن أو قيمي صورهن.

على الرغم من أن الموقع يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المجانية ، إلا أنه لا تزال هناك بعض الوظائف التي سيتعين عليك دفع ثمنها. في أشلي ماديسون ، يستخدمون عملتهم الخاصة. عند شرائك 100 قطعة نقدية ، تبلغ تكلفة واحدة حوالي 59 سنتًا ؛ عندما تشتري 500 قطعة نقدية ، يذهب 34 سنتًا للوحدة الواحدة. إذا اشتريت 1,000 قطعة نقدية ، فستكون تكلفة الوحدة النقدية الواحدة 29 سنتًا.

بحث

كما تظهر العديد من تقييمات AshleyMadison ، يستخدم الموقع محرك بحث فريدًا من نوعه. هناك ميزة "Discover" المخصصة ، والتي تشبه البحث التقليدي. هذا مشابه جدًا لنظام البحث التقليدي ، لكنه يتماشى مع بعض التحسينات. بدلاً من إجراء بحث يدوي في ملف التعريف بنفسك ، يبحث البرنامج نفسه عن الأعضاء الذين قد تعجبهم والأشخاص القريبين منك.

التسجيل

من أجل إجراء تسجيل الدخول إلى Ashley Madison ، يجب عليك التسجيل. يستغرق هذا الإجراء عدة دقائق ويتطلب الأجزاء التالية من المعلومات:

  • حالة العلاقات
  • اسم المستخدم.
  • كلمه السر؛
  • موقعك؛
  • الرمز البريدي / الرمز البريدي؛
  • تاريخ الولادة؛
  • الأصل العرقي؛
  • البريد الإلكتروني؛
  • ارتفاع؛
  • وزن؛
  • نوع الجسم.

لإكمال التسجيل ، يجب أن توافق على الشروط. بعد ذلك ، يرسل النظام رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني إلى صندوق البريد الخاص بك.

جودة الملف الشخصي

تلعب جودة الملف الشخصي دورًا رئيسيًا في العثور على شركاء في مواقع المواعدة. في AshlyMadison ، يراقبون ذلك. تذكر الإدارة بذلك حتى أثناء الملء الأول للملف الشخصي وتذكر أن الملف الشخصي الجيد مع صورة الغلاف يكون أكثر فعالية بنسبة 400٪ من ذلك بدون صورة. يوفر النظام الأساسي أيضًا تعزيزًا للملف الشخصي مقابل 29.70 دولارًا شهريًا ويضمن أن تكون صفحتك الشخصية في أعلى القائمة وأن جميع المستخدمين سيشاهدونها.

دعم AshleyMadison

سلامة الامن

في عام 2017 ، تم اعتماد Ashley Madison كشركة تتمتع بسرية تصميم قوية من جامعة Ryerson. تم تصميم هذه الشهادة لتسريع تنفيذ الخصوصية حسب التصميم ، وهي خطوة مهمة للشركات والمؤسسات التي تعمل على دمج الخصوصية في عملياتها اليومية.

إنهم يستخدمون تجربة التقييم المؤسسي لشركة Deloitte Canada ، وخصوصية Ryerson من خلال تصميم منتجات وخدمات معتمدة تلبي أعلى معايير معايير الخصوصية المعترف بها دوليًا. تُظهر المنظمات التي تُظهر درع الشهادة للمستهلكين أنها قد اجتازت تقييمات صارمة من طرف ثالث ، وتضمن للجمهور أن منتجهم أو خدمتهم تعكس آراء المستهلك الواعي للمستهلك اليوم.

المساعدة والاستفسارات

توفر خدمة الدعم المساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، بحيث يمكن للمستخدمين من جميع أنحاء العالم الاتصال بهم في أي وقت من اليوم. كل ما تحتاجه هو إرسال رسالة إلى خدمة البريد الإلكتروني. يجيب الموظفون على أي سؤال في غضون بضع دقائق.

الأسعار

يمكنك الدفع مقابل خدمات الموقع بالعملة "المحلية" - ائتمانات. اعتمادًا على عدد الائتمانات التي تشتريها والحزمة التي تختارها ، يكلفك رصيد واحد مبالغ مختلفة. وإليك كيف يعمل.

أساسي

  • 100 نقطة اعتماد - 59 سنتًا / واحد
  • ابدأ محادثات جديدة

كلاسيك

  • 500 نقطة اعتماد - 34 سنتًا / واحد
  • سعر أقل بنسبة 42
  • ابدأ 55 محادثة

نخبة

  • 1,000 نقطة اعتماد - 29 سنتًا / واحد
  • سعر أقل بنسبة 51
  • قم بتمييز ملفك الشخصي لمدة 30 يومًا مجانًا

تطبيق أشلي ماديسون

الأسئلة الشائعة

هل أشلي ماديسون آمنة؟

هل اشلي ماديسون شرعي؟ نعم إنه كذلك. يستخدمون تقنية تشفير البيانات 128 بت ويتعقبون المستخدمين المشبوهين لضمان أمن عملائهم على أعلى مستوى. لذلك ، يستخدمون قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA) لضمان سلامة المستخدمين. علاوة على ذلك ، فإن الموقع عضو في هيئة الطرق والمواصلات ، ويساعد في حماية الأطفال من البقاء على الموقع بمحتوى للبالغين.

هل AshleyMadison موقع مواعدة حقيقي؟

يعمل هذا الموقع منذ عام 2002 ، وعلى مر السنين ، أصبح أحد رواد صناعة الترفيه للبالغين. هنا ، ستجد دائمًا العديد من العزاب المثيرات الجميلات على الشبكة ، والذين يمكنك الدردشة معهم حول مواضيع مختلفة والذين يمكنك دعوتهم في موعد جنسي إذا كانوا يعيشون بالقرب منك.

هل تستحق أشلي ماديسون ذلك؟

هل اشلي ماديسون جيد؟ هذه المنصة الحديثة تستحق التسجيل. هذا موقع للبالغين يتميز بتجربة مستخدم رائعة. يعد AshleyMadison أحد المواقع القليلة التي تقدم خدمة تحسين الملف الشخصي والخصومات الأخرى. لذلك ، من الآمن أن نقول إن آشلي ماديسون تستحق الدفع.

كيفية استخدام AshleyMadison.com؟

من أجل الاستخدام الفعال للموقع ، تحتاج إلى تنفيذ بعض الإجراءات البسيطة:

تسجيل الدخول؛
تصفح الملفات الشخصية للعثور على الفتيات اللواتي يعجبك ؛
قيم صورهم أو أرسل لهم رسائل خاصة.

هل أشلي ماديسون مجاني؟

جزء من الميزات في AshleyMadison مجاني. إذا قررت ، على سبيل المثال ، أن تكون في نظر الجمهور أو تريد الوصول إلى جميع وظائف النظام الأساسي ، فكن مستعدًا لدفع ثمنها. وبالتالي ، ستتمكن من الوصول إلى جميع الميزات الملكية للموقع وستستخدمها بفعالية.

هل يمكنني استخدام AshleyMadison مجهول الهوية؟

يمكن للجميع استخدام الموقع كما يحلو لهم.

كيف يمكنني حذف ملف تعريف اشلي ماديسون الخاص بي؟

إزالة الملف الشخصي من النظام هي عملية بسيطة للغاية تتم بنقرة واحدة. كل ما عليك فعله هو الدخول في الإعدادات واختيار الزر المناسب. بعد النقر فوق الزر ، ستحصل على النتيجة المرجوة.

تم التحديث في فبراير 2021

AshleyMadison Review

Ashley Madison
AdultFriendFinder

The AshleyMadison dating site is an online platform whose target users are looking for partners for casual sex and other frivolous relationships. How does it work? Everything is very simple here. Once you are done with the registration part, you can go further and look for a partner in the “Discovery” section – it is easy and fast. Feel free to select any woman you like, send her a private message, or rate her profile. This is the easiest and most effective way to show your sympathy. By making these simple actions, you let the girl know that you like her. And in case of mutual sympathy, you may start a romance.

Apart from advanced communication features, on the AshleyMadison platform, you can also see who visited your page and thus have an idea of those who showed interest in your profile. Many AshleyMadison adult dating site reviews describe this online resource as a professional and trusted adult entertainment player. The platform offers many advanced features. Site authorization, photo rating, profile viewing, adding pages to list of favorites, as well as around-the-clock support service – all these make the platform stand out from the crowd of similar services.

Best Hookup Sites

Rank Dating site Our rating Our score Visit site
1 Ashley Madison logo Ashley Madison 10 Visit Site
2 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder 9.9 Visit Site
3 Flirt logo Flirt 9.7 Visit Site
4 BeNaughty logo BeNaughty 9.5 Visit Site
5 Loveaholics logo Loveaholics 9.4 Visit Site

Another good thing about AshleyMadison is that they offer a pack of free services. For example, the search system is free of charge. It goes with multiple filters allowing you to search for users by setting some parameters or criteria for the target you are looking for. In addition to free services, there are also some functionalities on the site that you will have to pay for. Thus, if you want to have your profile ranked high, then be ready to purchase a paid subscription. What else does this online resource offer? Continue reading the review of the AshleyMadison website, and you will learn the truth about AshleyMadison.

Pros And Cons

Pros:

  • Fast registration process;
  • Moderate pricing policy;
  • Confidential and secure platform;
  • Solid identity protection;
  • Discount system;
  • Flexible profile settings system;
  • Boost profile feature;
  • Discount policy.

Cons:

  • Subscription covers all site features.

AshleyMadison.com At A Glance

  • Best for: people seeking adult fun
  • Recommended age: 18-40
  • Favorite features: advanced profile search tool, boost profile feature, flexible filter set-up.

AshleyMadison main page

What Is AshleyMadison.com?

AshleyMadison is a great dating site for adults, whose main goal is not only to assist in online dating and people matching but also to ensure their safety. Site members are adult people. Most of whom are looking for partners for dates of your dreams and fun relationships. So if this is what you want to get, AshleyMadison is the best place for you.

The site has a modern interface with clear and easy navigation. Many AshleyMadison.com reviews prove that AshleyMadison offers many effective profile search and communication features. You do not even need to pay a dime for some of them. Registration, using a search system, rating photos, viewing profiles, reading/ sending messages, adding people to your favorite list, and viewing those who visited your page are all free.

Also, many AshleyMadison dating site reviews often mention other great features of this online resource. Here are some of them:

  • Message Plus – All users who have purchased credits have access to this amazing feature. With Message Plus, you use system credits reading and sending messages within a month. In addition to this, even if you do not have a cent in your online wallet, you can still continue to chat with people that you contacted when this feature was active. This service is optional, and you can purchase a different subscription pack.
  • Discover – This feature is similar to a search engine but has several advantages. The program offers you random people who are nearby, whose photos you can either rate or go to another user. Want to refine Discover search results? Then feel free to select additional settings in the upper right corner and filter people you are looking for according to various characteristics, such as gender, country, or city.
  • Profile boost – There is also the option to boost your profile and stand out from the competition. For $29.70 per month, your profile will always be on the first page in the search feed and will be visible to all other participants.

beautiful girl black corset

How Does AshleyMadison Work?

The site is simple and understandable to everyone. If you want to become a user of AshleyMadison, then everything is extremely easy:

  • Create an account. The system will ask you to provide some basic information;
  • Fill in a profile with more detailed data, add a photo, write a few sentences about your purpose of using the site. It is also recommended to indicate in the profile what you expect from the site and its users so that people could understand you better. This is an optional field to implement. You can skip it, but then you will periodically receive various notifications and reminders to add this info. What is more important, the more informative your profile is, the more chances you have to meet beautiful singles;
  • Navigate to the Discover section and choose the most beautiful ladies, send messages to them, or evaluate their photos.

Although the site offers a big pack of free services, there are still some functionalities that you will have to pay for. At AshleyMadison, they use their own currency. When you purchase 100 coins, the cost of one is around 59 cents; when you buy 500 coins, 34 cents goes to one unit. If you buy 1,000 coins, the cost of one monetary unit is 29 cents.

Search

As many AshleyMadison.com reviews show, the site employs a one-of-the-kind search engine. There is a dedicated “Discover” feature, which is similar to a traditional search. This is very similar to a conventional search system, but it goes with some improvements. Instead of running a manual profile search yourself, the program itself looks for members that you might potentially like and the ones near to you.

Registration

In order to perform the AshleyMadison log in, you must register. This procedure takes several minutes and requires the following pieces of information:

  • Relationships Status;
  • Username;
  • Password;
  • Location;
  • Zip/postal code;
  • Date of birth;
  • Ethnicity;
  • Email;
  • Height;
  • Weight;
  • Body type.

To complete the registration, you must agree to the terms. Afterward, the system sends a confirmation email to your mailbox.

Profile Quality

The profile quality plays a key role in finding partners on dating sites. At AshlyMadison, they keep an eye on it. The administration reminds about this even during the first filling of the profile and states that a good profile with the cover picture is 400% more effective than that without an image. The platform also offers a profile boost for $29.70 per month and guarantees that your personal page will be at the top of the list and that all users will see it.

AshleyMadison support

Safety & Security

In 2017, AshleyMadison.com was certified as a company solid design confidentiality by Ryerson University. Designed to accelerate the implementation of privacy by design, this certification is an important step for companies and organizations working to integrate privacy into their daily processes.

They are using Deloitte Canada’s institutional assessment experience, Ryerson’s privacy by design certified products and services that meet the highest standards of internationally recognized privacy standards. Organizations that demonstrate the certification shield demonstrate consumers that they have passed rigorous third-party evaluations, ensure the public that their product or service reflects the views of today’s consumer-conscious consumer.

Help & Support

The support service provides 24/7 assistance, so users from all over the world can contact them at any time of the day. All you need is to send a message to the email service. The staff answers any question within a few minutes.

Pricing

You can pay for website services with “local” currency – credits. Depending on the number of credits you purchase and the package you choose, 1 credit costs you different amounts. Here’s how it works.

Basic

  • 100 credits – 59 cents / one
  • Strike up new conversations

Classic

  • 500 credits – 34 cents / one
  • 42% less price
  • Start 55 conversations

Elite

  • 1,000 credits – 29 cents / one
  • 51% less price
  • Highlight your profile for 30 days free

AshleyMadison app

Q&A

Is AshleyMadison Safe?

Is AshleyMadison legit? Yes, it is. They use 128-bit data encryption technology and track suspicious users to ensure the security of their customers at the highest level. Therefore, they use DMCA to ensure users are safe. On top of that, the site is a member of the RTA, and it helps to protect children from staying on the site with adult content.

Is AshleyMadison.com A Real Dating Site?

This site has been operating since 2002 and, over the years, has become one of the leaders in the adult entertainment industry. Here, you will always find many beautiful sexy singles on the network, with whom you can chat on different topics and who you can invite on a sex date if they live close to you.

Is AshleyMadison Worth It?

Is AshleyMadison good? This modern platform is worth registering. This is an adult site boasting of great user experience. AshleyMadison is one of the few sites that offer a profile boost service and other discounts. Therefore, it is safe to say that AshleyMadison is worth paying for.

How To Use AshleyMadison.com?

For the effective use of the site, you need to perform a few simple actions:

  1. Log in;
  2. Browse profiles to find girls that you like;
  3. Rate their pictures or send them private messages.

Is AshleyMadison.com Free?

A part of features at AshleyMadison is free. If, for example, you decide to be in the public eye or want to have access to all the functionality of the platform, then be ready to pay for it. Thus, you will get access to all royal features of the site and will use it effectively.

Can I Use AshleyMadison.com Anonymously?

Everyone can use the site as he wishes.

How Can I Delete My AshleyMadison.com Profile?

Profile removal from the system is a very simple process that is done in one click. All you need to do is to go into the settings and select the appropriate button. After clicking the button, you will get the desired result.

Leave a Reply