أفضل 7 مواقع مدفوعة الأجر في عام 2024

9.5
10
9.9
9.8
9.7
9.6
9.5

اليوم ، هناك الآلاف من المواقع على الإنترنت التي تتيح لعملائها فرصة العثور على شريك على الشبكة. هناك برامج مجانية ومدفوعة. تجدر الإشارة إلى أن مواقع التوصيل المدفوعة تقدم تجربة أفضل بكثير ومعدل نجاح أعلى. لذا، وفقا للدراسة، قال ما يقرب من نصف المستخدمين أنه كان من السهل جدًا العثور على أشخاص يشاركونهم هواياتهم أو اهتماماتهم ، وأفاد 6٪ فقط أن ذلك كان صعبًا للغاية. قال 46٪ آخرون إنه من السهل جدًا العثور على شخص يرغبون في مقابلته شخصيًا.

في الوقت نفسه ، أفاد 18٪ أنه من السهل جدًا العثور على مثل هذا الشخص. إذا كنت تريد أيضًا العثور بسهولة على شركاء عبر الإنترنت ، فاقرأ هذه المراجعة لأننا جمعنا جميع المعلومات المهمة حول أفضل 7 مواقع ربط للدفعات.

Best Paid Hookup Sites

عملية الاختبار

قمنا باستطلاع آراء مجموعة من الخبراء لاختيار الأفضل. قم بالتمرير لأسفل للحصول على أفضل أنواع التحديد:

  • خبير في المواعدة عبر الإنترنت فرناندا موراليس ؛
  • كريستوفر موريس ، أخصائي الجنس الدولي ؛
  • ديريك كولمان ، معالج جنسي.

استمر في التمرير للحصول على توصيتهم بشأن أفضل مواقع التوصيل مدفوعة الأجر لأولئك الذين يبحثون عن أشخاص متشابهين في التفكير في رحلات سريعة ومكامن أخرى.

BeNaughty - أفضل موقع مشترك مدفوع الأجر بشكل عام

BeNaughty هو واحد من مواقع الكبار الأولى والأكثر شهرة للعزاب المحليين الذين يبحثون عن متعة البالغين ، أو علاقة سرية ، أو علاقة غرامية ، أو حتى علاقة. انضم إلى أحد أفضل مواقع المواعدة لمتعة البالغين واعثر على شركاء حقيقيين لمغامرة حقيقية. هذا هو أكبر مجتمع جنسي عبر الإنترنت للمواعدة بين البالغين ، ويضم جميع الميزات التي تتوقعها من الحانة المحلية الخاصة بك ولكن مع الاستفادة من السفر في جميع أنحاء العالم. مع BeNaughty ، يمكنك البحث عن أعضاء في أي مكان في العالم والاستمتاع بالكبار. اشترك اليوم وابدأ في العثور على أشخاص يبحثون عن الجنس أو الحب أو الصداقة.

BeNaughty main page

BeNaughty الميزات

  • تعزيز حسابي - هذه الميزة العليا متاحة للمستخدمين المميزين ، يمكنهم إرسال رسائل ترويجية وغمزات إلى التطابقات المحتملة ؛
  • الوضع الآمن الكامل - قم بتشغيل هذه الميزة لضمان أن الأعضاء الذين تم التحقق منهم فقط هم من يمكنهم إرسال رسائل إليك. هذا يمنع الحسابات الزائفة من الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك ؛
  • Flirtcast - يمكنك بث نواياك إلى عدة مستخدمين في نفس الوقت باستخدام أداة Flirtcast. اختر من الملاحظات المكتوبة مسبقًا على موقع الويب أو اصنع كتابك الذكي الخاص بك لجذب الردود.

الايجابيات

  • القدرة على التمييز بين VIP والأعضاء الأحرار ؛
  • يحصل الأعضاء على مجموعة متنوعة من الميزات التفاعلية.

سلبيات

  • غير متوفر في بعض البلدان.

تفاصيل العضوية

يمكنك بالتأكيد استخدام موقع الويب والتطبيق دون أن تصبح عضوًا متميزًا. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي لن تتمكن من القيام بها. لذلك ، إذا كنت تتساءل عما إذا كان يمكنك استخدام أفضل موقع مواعدة من خلال الحصول على حساب مميز ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنك لا تزال تريد التجربة الكاملة. تعتمد تكلفة العضوية المميزة على مدة عضويتك. ستكلفك العضوية الشهرية 45 دولارًا ، بينما تقل تكلفة العضوية ربع السنوية عن 16.20 دولارًا في الشهر.

AdultFriendFinder - أفضل موقع للرواتب

AdultFriendFinder هو موقع ربط مدفوع يركز على المواعدة والعلاقات الجنسية. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الأعضاء يفضلون AdultFriendFinder على مواقع المواعدة الأخرى عبر الإنترنت. AdultFriendFinder هو موقع مواعدة يمنحك الفرصة لتكون غير رسمي مع عزاب آخرين وقضاء ليلة جنسية سريعة. AdultFriendFinder هو موقع للبالغين ، لذلك لا داعي للخجل عند البحث عن علاقات غير رسمية مع شخص قريب منك. اعثر على نقطة اتصال مدفوعة الأجر على AdultFriendFinder مع شخصيات شخصية عبر الإنترنت في الوقت الفعلي ، ودردشة خاصة ، والعديد من الأعضاء الآخرين الذين يسعون جميعًا إلى نفس الشيء الذي تبحث عنه: ممارسة الجنس السريع والعادي.

AdultFriendFinder home page

ميزات AdultFriendFinder

  • القائمة الساخنة - عندما تكتشف أزواجًا جددًا أو أفرادًا مفضلين ، يمكنك إضافتهم إلى قائمتك الساخنة لتسهيل تحديد مكانهم لاحقًا. هذه خدمة مجانية متاحة لجميع الأعضاء ؛
  • نصيحة - إذا كنت تستمتع بمواد الآخرين أو مثل أحد الأعضاء ، فيمكنك تقديم إكرامية لهم. هذا يشجع الناس على مواصلة النشر والمساهمة في المجتمع ؛
  • المجموعات - استخدم أدوات المدونات والمجموعات لمناقشة أي موضوع ، سواء أكان مثيرًا أم لا. هم أحرار في الاستخدام.

الايجابيات

  • قاعدة بيانات ضخمة
  • أحد أقدم تطبيقات المواعدة للبالغين وأكثرها ثقة.

سلبيات

  • ملفات شخصية مزيفة.

تفاصيل العضوية

يمكنك استخدام الميزات الأساسية مجانًا. إذا كنت ترغب في فتح الميزات المدفوعة ، فستحتاج إلى دفع 29.95 دولارًا شهريًا. يمكنك أيضًا شراء اشتراك مدفوع لمدة 3 أشهر ثم تنخفض التكلفة إلى 14.95 دولارًا شهريًا. يوصى أيضًا بالذهاب إلى إعدادات ملفك الشخصي وتحديد المربع بجوار "سيسمح اختيار هذا الخيار للأعضاء المتحولين جنسياً برؤية ملفك الشخصي الكامل ورسائلك والدردشة معك في أي وقت". بعد ذلك ، أنت على استعداد للانضمام مع ترانزيستور.

أشلي ماديسون - أفضل التطبيقات المدفوعة للمتزوجين

تعد أشلي ماديسون من بين أفضل مواقع المواعدة والتواصل في جميع أنحاء العالم. تشتهر بجودة المنتجات والخدمات والتزامها بإرضاء العملاء. إنه الموقع المثالي للأشخاص المهتمين بالمواعدة أو الحب أو العلاقات الجادة. من السهل جدًا العثور على عازبين وعزاب ، حتى أولئك الذين قد يكونون خجولين أو غير مهتمين بالجمهور. في الوقت نفسه ، يستطيع العزاب تكوين صداقات ، أو إقامة علاقات صداقة ، أو إقامة علاقات طويلة الأمد. واجهة المستخدم الخاصة به فريدة وسهلة الاستخدام. الموقع ظاهرة عالمية. شعبيتها هي نتيجة لمميزاتها وخدماتها الممتازة. إنه الموقع المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن الرومانسية أو للمهتمين بالانجذاب الجنسي.

AshleyMadison main page

اشلي ماديسون الميزات

  • قصص النجاح - هذا قسم يمكن أن يشارك فيه المتحولين جنسيًا أفكارهم حول تجربة موقع الويب الخاص بهم.
  • المعارض - هذا هو المكان الذي يتم فيه تخزين جميع الصور التي تم تحميلها بواسطة المستخدمين. يحتوي على قسم يعرض الصور الأكثر شيوعًا ؛
  • المفضلة - أضف المستخدمين إلى قائمة المفضلة لديك حتى تتمكن من تتبعهم في جميع الأوقات.

الايجابيات

  • 20 سنة في العمل ؛
  • آمن ومضمون.

سلبيات

  • معظم المستخدمين متزوجون ويريدون خداع رفقاء الروح.

تفاصيل العضوية

تستند خدمات Ashley Madison المتميزة إلى الائتمانات التي يجب عليك شراؤها لكل حزمة بدلاً من العضوية الشهرية. يوفر الموقع ثلاث حزم متميزة: Elite (1,000 دولار) ، Classic (500 دولار) ، Basic (100 دولار).

Tinder - التطبيق الأكثر شهرة مدفوع الأجر في العالم

Tinder هو تطبيق شائع للانضمام. يمكنك العثور على نقطة اتصال مدفوعة الأجر مع الكثير من الفتيات والرجال الأكثر إثارة على الويب. إنه ليس موقع مواعدة ، لذلك لا توجد علاقات رومانسية طويلة الأمد متاحة ، ولكن إذا كنت تبحث عن علاقة غرامية ، أو إقامة ليلة واحدة ، أو كنت ترغب فقط في الذهاب في موعد غير رسمي مع شخص حقيقي ، فهذا هو الموقع الصحيح. يحتوي Tinder على أكبر مجموعة من الأعضاء وأكثرها تنوعًا ، لذا ستتمكن من العثور على رجل واحد أو امرأة واحدة تبحث عن ممارسة الجنس بشكل غير رسمي وعن موقف لليلة واحدة. لا يوجد أي شخص آخر مثل Tinder. ابحث عن رجال وفتيات عازبين ، وأزواج ، ومجموعات ، وحفلات في منطقتك المحلية ممن يرغبون في التواصل. يحظى الموقع بشعبية كبيرة لدرجة أن المشاهير يستخدمونه ويذكرونه في أفضل البرامج التلفزيونية. هذا ما بيلي إيتشنر قال في وقت متأخر من الليل مع سيث مايرز.

"أنا لست فقط صانع أول rom-com للمثليين من استوديو كبير ، لقد طردت أيضًا من Tinder مرتين."

Tinder main page

ميزات Tinder

  • Super Boost - يُطلق عليها اسم "Tinder Hack النهائي" ، والاشتراك في هذه الترقية يضع ملفك الشخصي في المرتبة الأولى حتى تراه المزيد من المباريات المحتملة. تعمل هذه الوظيفة على تحسين احتمالية مشاهدة ملفك الشخصي 100 مرة خلال ساعات الذروة ؛
  • Superlike - كل يوم ، ستحصل على Super Like مجاني واحد تعطيه لعضو من اختيارك. إذا كنت تريد المزيد ، قم بالترقية إلى حساب بريميوم. النجمة الزرقاء هي رمز Super Like. النقر فوقه يشير إلى أنك تعتقد أن العضو يبرز من بين الحشود ؛
  • التمرير حول العالم - يؤثر موقعك على التطابقات التي تكتشفها. ومع ذلك ، باستخدام هذه الوظيفة ، ستتمكن من تعديل موقعك المفضل والبحث عن المستخدمين الذين يعيشون في مكان قريب.

الايجابيات

  • العديد من الميزات القوية ؛
  • تجربة المستخدم ممتازة.

سلبيات

  • يتم دفع أفضل الميزات.

تفاصيل العضوية

الإصدار الأساسي متاح مجانًا ولكنك مقيد باستخدام تطبيق hookup المجاني. لفتح الوصول ، عليك شراء Tinder + أو Gold أو Platinum. يبدأ Tinder + من 17.99 دولارًا في الشهر ، ويبدأ Tinder Gold من 9.00 دولارات شهريًا ، ويبدأ Tinder Platinum بسعر 11.25 دولارًا في الشهر.

Pure - أفضل موقع مواعدة مدفوعة الأجر

بيور مكان رائع للقاء الناس. إنه فريد ومختلف عن مواقع التوصيل الرئيسية الأخرى. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ويجعل العثور على العزاب أو العشاق أو الأعضاء الآخرين تجربة سهلة وبسيطة. إنه بسيط وسهل التنقل. يوفر عملية دفع سهلة وبسيطة. يمكن لأعضائها إنشاء حساب مجاني مجانًا. لا تحتاج إلى دفع أي رسوم أو أموال للتسجيل. هو حر وسهلة الاستخدام. بساطته هي واحدة من أفضل ميزات Pure. يسمح لأعضائه بالعثور على عزاب أو أعضاء آخرين من نفس المصلحة. تتيح ميزة البحث لأعضائها العثور على أشخاص بناءً على الموقع والعمر والاهتمامات والمزيد. يوفر Pure التنقل السهل والسريع. هذا يجعله مكانًا مثاليًا للعزاب والعاهرات.

Pure main page

ميزات نقية

  • مهلة 24 ساعة - تحذف هذه الميزة الحسابات على أساس تلقائي بعد 24 ساعة. هذا يضمن خصوصية المستخدمين وأمنهم وسلامتهم ؛
  • عظام الشيطان - إنها أداة جديدة تتطابق بشكل عشوائي مع الأفراد وفقًا لتفضيلات المواعدة والجغرافيا والعمر. قد يكون لدى العملاء تجربة مطابقة فكرية بدلاً من التمرير بناءً على المظاهر فقط من خلال المطابقة مع شخص ما ثم الانخراط في محادثة صوتية مجهولة (على غرار مكالمة هاتفية) حيث يكون التفاعل خاصًا تمامًا ما لم يرغبوا في البقاء على اتصال.

الايجابيات

  • واجهة جذابة؛
  • أعضاء مختارون.

سلبيات

  • لا اشتراك مجاني للرجال.

تفاصيل العضوية

يستخدم Pure كلاً من نماذج الاشتراك والتجربة العادية من Google و Apple. يحصل المستخدمون الذكور على نسخة تجريبية مجانية مدتها ثلاثة أيام بينما يمكن للمستخدمين الإناث الانضمام إلى Pure مجانًا. عندما تنتهي الفترة التجريبية ، سيتم تحصيل الدفعة الشهرية للاشتراك على الفور من حسابك. لديك خيار إلغاء الاختبار في أي لحظة. يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك الذي يتم تجديده تلقائيًا.

UberHorny - أفضل موقع مواعدة مدفوعة الأجر

UberHorny هو أفضل موقع للربط بين البالغين المتعطشين للجنس الذين يتطلعون إلى التواصل عبر الإنترنت. سواء كنت تبحث عن علاقة مدفوعة ، أو علاقة ، أو علاقة مع وكالة الأمن القومي ، أو علاقة ثلاثية ، أو مغامرة جنسية أخرى مع بالغين آخرين ، يمكن لـ UberHorny مساعدتك في العثور على الشريك المناسب لك ، سواء كان ذلك لقاءً عرضيًا جديدًا أو ليلة واحدة. عندما تقوم بالتسجيل في UberHorny ، سترى جميع الميزات الرائعة. كل من لديه ملف تعريف موجود على الموقع للعثور على الجنس أو الاتصال الليلة. يمكنك البحث عن الأعضاء حسب الموقع والعمر والمزيد. يمكنك أيضًا إنشاء إعلانك الخاص في قسم المواعدة للبالغين. بهذه الطريقة يمكنك العثور على أشخاص يشاركونك اهتماماتك. سجل الآن وانضم إلى الآلاف من العزاب الذين يتطلعون للالتقاء الليلة. إليك ما هو مستخدم محظوظ لهذا التطبيق بالاسم المستعار مشهور*** يقول -

”أفضل دعم على الإطلاق. مثل كبير! "

Uberhorny main page

ميزات UberHorny

  • Who's Cute Game - ستتلقى 50 ملفًا شخصيًا للأعضاء كل يوم ، ويجب أن تقرر ما إذا كان كل واحد منهم لطيفًا أم لا عن طريق الإدلاء بصوتك. انقر فوق علامة الاختيار الخضراء لتقييم العضو بشكل إيجابي ؛ خلاف ذلك ، انقر فوق علامة "x" الحمراء للانتقال إلى ملف التعريف التالي ؛
  • من يتدفق - يمكنك التحقق من المستخدمين الذين يقومون الآن ببث محتوى إباحي مباشر باستخدام هذه الأداة ؛
  • المحتوى المتميز - يمكن للمستخدمين إضافة صورهم الخاصة إلى معرض صور يسمى Premium Content ، ويمكن للأعضاء الآخرين رؤيتها عن طريق شراء أرصدة. إذا كنت ترغب في جني الأموال من موقع الويب ، فيمكنك أيضًا نشر صورك الخاصة.

الايجابيات

  • المدونات والمنتديات.
  • يمكنك التسجيل كزوجين.

سلبيات

  • لا توجد عوامل تصفية بحث متقدم.

تفاصيل العضوية

تتمتع Uberhorny بمستوى عضوية متميز "ذهبي". تزداد المدخرات كلما طالت فترة العضوية التي تختارها. يوفر Uberhorny ضمانًا عند شراء اشتراك لمدة 6 أو 12 شهرًا. سوف يمنحونك تمديدًا مجانيًا للعضوية لمدة ثلاثة أشهر إذا لم تتمكن من اكتشاف لقاء غير رسمي خلال تلك الفترة. إذا كنت ترغب في استخدام Uberhorny لمقابلة أشخاص في عدة ليالٍ ، فإن الحصول على اشتراك ذهبي أمر مفيد ، حيث تتوفر نسخة تجريبية لمدة يومين من الاشتراك المميز بتكلفة منخفضة للغاية.

NaughtyDate - تطبيق المواعدة الشرعي

NaughtyDate هو أحد أشهر مواقع التوصيل والتطبيقات التي تمكن مستخدميها من إجراء اتصالات حقيقية مع الأشخاص الذين لديهم نفس الاهتمامات المشاغبين مثلهم. يتيح هذا الموقع الإلكتروني للبالغين البحث بسهولة عن شركاء جنسيين من جميع الميول الجنسية في منطقتهم. يحتوي NaughtyDate أيضًا على الكثير من الميزات التي تسهل عليك العثور على أصدقاء جدد للعلاقات غير الرسمية. يتيح لك البحث الشخصي الفريد العثور بسهولة على أشخاص في منطقتك يشاركونك نفس الاهتمامات. سيكون لديك حق الوصول إلى كل ما تحتاجه ، بما في ذلك الصور الشخصية والخرائط المحلية والتواصل عبر البريد الإلكتروني. لذلك إذا كنت تبحث عن مواقع جنسية غير رسمية شرعية ، فإن NaughtyDate يعد خيارًا رائعًا. هذه مراجعة من مستخدم نظام أساسي حقيقي بالاسم المستعار ديف، 37 عامًا من مدينة نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية

NaughtyDate main page

"اعتدت أن أكون متشككًا بشأن مواقع المواعدة والتواصل مع الأشخاص عبر الإنترنت. قررت التسجيل في الخدمة بعد ملاحظات صديقي. اخترت الاشتراك المدفوع لأنني اعتقدت أنه أكثر موثوقية. لقد وجدت التاريخ في نفس اليوم والتقيت بالعديد من الأصدقاء! "

ميزات NaughtyDate

  • تصنيف الصور - هذا أسلوب سريع وسهل للوصول إلى الرسائل المباشرة لشخص ما. علاوة على ذلك ، فإن الوظيفة مجانية تمامًا.
  • الدردشة - يحصل الأعضاء القياسيون على خمس محادثات مجانية يمكنهم من خلالها الاتصال بخمسة أشخاص مختلفين. لاستخدام وظيفة الدردشة الفورية بالموقع بشكل كامل ، يجب عليك الاشتراك في حساب بريميوم.

الايجابيات

  • تغطية جغرافية واسعة ؛
  • الكثير من الميزات القوية.

سلبيات

  • المستخدمين المجانيين لديهم قيود كبيرة.

تفاصيل العضوية

يمكنك استخدام تطبيق المواعدة هذا مجانًا ولكن بعض المستخدمين المجانيين لا يحبون حقيقة أن الإعلانات ستظهر لكل عضو في الموقع ، حتى إذا لم تتفاعل معهم مطلقًا. يمكن أن يصبح هذا مزعجًا بعض الشيء. إذا كنت الشخص الوحيد الذي يشاهد الموقع على الإطلاق ، فلن ترى الإعلانات أبدًا. ربما يجب أن تفكر في الترقية إلى عضوية مدفوعة إذا كنت تريد تجنبها. بهذه الطريقة يمكنك توفير بعض المال والحصول على المزيد لعضويتك.

مواقع ربط مدفوعة مقابل مواقع ربط مجانية

مواقع التوصيل المدفوعةمواقع ربط مجانية
ميزات البحث المتقدم في الملف الشخصيفرصة الدردشة مجانا
التصفية الذكية / اقتراحات الملف الشخصي بناءً على معايير مخصصةلا توجد رسوم أو رسوم
قاعدة بيانات أكبر للمستخدمين 
جمهور عالي الجودة 
أدوات اتصال متنوعة 
دعم العملاء المحترفين 
لا خدع 

كيفية استخدام مواقع التوصيل المدفوعة؟

يجب عليك أولاً تقديم بعض الأساسيات المتعلقة بأفضل مواقع التوصيل وكيفية عملها:

  1. استخدم Google لتحديد موقع التوصيل المدفوع الذي ترغب في زيارته ؛
  2. بعد القيام بذلك ، يجب عليك التسجيل ؛
  3. يمكنك تصفح الملفات الشخصية المجانية للمستخدمين الآخرين بعد التسجيل ، وكذلك مراجعة صورهم وإضافتها إلى قائمة أصدقائك ؛
  4. بعد ذلك ، حدد المستخدمين الذين تعجبهم واكتب لهم ما تعجبهم ؛
  5. إذا استجابوا ، فقد يكون لديك تطابق.

كيفية الحصول على اتصال في نفس الليل على Tinder (برنامج تعليمي كامل)

الخلاصة: أفضل مواقع التوصيل المدفوعة

لاختتام هذه المراجعة ، تجدر الإشارة إلى أن أفضل مواقع المواعدة مدفوعة الأجر تقدم المزيد من الخيارات للعثور على شركاء لجميع أنواع العلاقات. علاوة على ذلك ، فهم أكثر أمانًا وموثوقية وكفاءة نظرًا لأن الرئيس التنفيذي والموظفين لديهم حافز أكبر لتقديم خدمات أفضل لعملائهم. إذا كنت من النوع الذي يبحث عن أعلى مستوى من الخدمة ، فإننا نوصيك بالإسراع والانضمام إلى أحد تطبيقات التوصيل المدفوعة المدرجة في هذه المقالة.

الأسئلة الشائعة

لماذا مواقع التوصيل المدفوعة أفضل من المواقع المجانية؟

تعد مواقع الاتصال المدفوعة أكثر أمانًا في الاستخدام من أي موقع مواعدة مجاني للبالغين لأنها تستخدم تقنية تشفير بيانات SSL أكثر تقدمًا. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدمون خوارزميات مطابقة أكثر دقة ، مما يمنح المستخدمين الفرصة للحصول على أفضل صفقة على الجنس العرضي الذي يعمل.

لمن تناسب مواقع الانصهار المدفوعة؟

تعتبر منصات المواعدة هذه مثالية للنساء والرجال الذين يحبون فكرة المواعدة غير الرسمية ، ولكن في نفس الوقت يريدون العثور على شركاء في أقصر وقت ممكن. أيضًا ، هذه الموارد عبر الإنترنت مناسبة لأولئك المستخدمين الذين اعتادوا على استخدام كل شيء على أكمل وجه ، بما في ذلك وظائف المكان المحدد.

أفضل موقع مدفوع للربط الجماعي في الولايات المتحدة الأمريكية؟

وفقًا للدراسة ، فإن الرائد الواضح هو Tinder ، والذي يستخدمه أكثر من 30٪ من المستخدمين. هذا ليس مفاجئًا ، لأن هذا تطبيق مواعدة مدفوع ومعروف جدًا وشائعًا للغاية ، والذي سمع به حتى أولئك الذين لم يستخدموا مواقع المواعدة للبالغين مطلقًا.

مصادر المعلومات

  1. https://thoughtcatalog.com/chris-haven/2014/02/5-steps-to-get-laid-using-tinder/
  2. https://www.coaching-online.org/how-to-get-laid/
  3. https://beyondages.com/how-to-hook-up-with-a-girl/
تم التحديث في يوليو 2023

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

The 7 Best Paid Hookup Sites in 2022

πŸ”₯ Best Hookup Sites πŸ”₯

1 BeNaughty logo BeNaughty
9.9
Read review
2 SwipeSext logo SwipeSext
9.8
Read review
3 UberHorny logo UberHorny
9.7
Read review
4 Ashley Madison logo Ashley Madison
9.6
Read review
5 Quickflirt logo Quickflirt
9.5
Read review

Today, there are thousands of online sites on the net that offer their customers the opportunity to find a partner on the net. There are both free and paid ones. It’s worth noting that paid hookup sites offer a much better experience and a higher hit rate. So, according to the study, almost half of the users said that it was quite easy to find people who shared their hobbies or interests, and only 6% reported that it was very difficult. Another 46% said it was fairly easy to find someone they would like to meet in person.

At the same time, 18% reported that it was very easy to find such a person. If you also want to easily find partners online, then read this review as we have collected all the important information about the 7 best pay hookup sites.

Best Paid Hookup Sites

Testing Process

We polled a bunch of experts to choose the best. Scroll down for the finest types of selection:

Top rated siteπŸ”₯
9.9
Ashley Madison logo
> 2 500
girls online
> 4 000
visits per day
Visit Site Read review β†’
Flirt logo
β‰ˆ 2 800
girls online
> 5 000
visits per day
Visit Site Read review β†’
FlirtyMature logo
β‰ˆ 2 100
girls online
> 6 000
visits per day
Visit Site Read review β†’
  • Expert in online dating Fernanda Morales;
  • Christopher Morris, an international sex specialist;
  • Derek Coleman, a sex therapist.

Continue scrolling for their recommendation of the top paid hookup sites for those who seeking like-minded people in fast flings and other kinks.

BeNaughty – The Best Paid Hookup Site Overall

BeNaughty is one of the premier and most popular adult hookup sites for local singles looking for adult fun, a discreet affair, a fling, or even a relationship. Join one of the best dating sites for adult fun and find real partners for a real adventure. This is the world’s largest online sex community for adult dating, featuring all the features you’d expect from your local bar but with the benefit of worldwide travel. With BeNaughty you can search for members anywhere in the world and have adult fun. Sign up today and start finding people seeking sex, love, or friendship.

BeNaughty main page

BeNaughty Features

  • Promote My Account – This top feature is available for premium users, they can send promotional messages and winks to potential matches;
  • Full Safe Mode – Turn on this feature to guarantee that only verified members may send you messages. This stops bogus accounts from accessing your profile;
  • Flirtcast – You may broadcast your intentions to several users at the same time by using the Flirtcast tool. Choose from the website’s pre-written remarks or make your own clever one-liner to attract responses.

Pros

  • Ability to distinguish between VIP and free members;
  • Members get access to a variety of interactive features.

Cons

  • Not available in some countries.

Membership Details

You can definitely use the website and the app without becoming a premium member. However, there are a few things that you won’t be able to do. So, if you’re wondering whether you can use the best dating site with getting a premium account, you need to make sure that you still want the full experience. The cost of a premium membership depends on how long you have been a member. A monthly membership will cost you $45, while a quarterly membership is less than $16.20 per month.

AdultFriendFinder – The Best Pay Hookup Site

AdultFriendFinder is a paid hookup site that focuses on dating and sexual relationships. There are several reasons why members prefer AdultFriendFinder to other online dating sites. AdultFriendFinder is a dating site that gives you the chance to be casual with other singles and to have a quick sex night out. AdultFriendFinder is a site for adults, so you don’t have to be shy when looking for casual hookups with someone nearby. Find a paid hookup on AdultFriendFinder with real-time online personals, private chat, and tons of other members who are all seeking the same thing as you: quick, casual sex.

AdultFriendFinder home page

AdultFriendFinder Features

  • Hotlist – When you discover new couples or favorite individuals, you may add them to your hotlist to make it easier to locate them later. This is a free service available to all members;
  • Tip – If you enjoy other people’s material or just like a member, you may offer them a tip. This encourages people to continue posting and contributing to the community;
  • Groups – Use blogs and groups tools to discuss any topic, sexy or not. They are free to use.

Pros

  • Huge database;
  • One of the oldest and most trusted adult dating apps.

Cons

  • Fake profiles.

Membership Details

You can use the basic features for free. If you want to unlock paid features, you will need to pay $29.95 per month. You can also purchase a 3-month paid subscription and then the cost will drop to $14.95 per month. It is also recommended to go to your profile settings and check the box next to “Choosing this option will allow free transgender members to see your full profile, messages and chat with you at any time”. After that, you are ready to hookup with tranny.

Ashley Madison – The Best Paid Hookup App for Married

Ashley Madison is among the finest dating and hookup sites worldwide. It is renowned for its quality products and services and its commitment to customer satisfaction. It is the perfect site for people interested in dating, love, or serious relationship. It is very easy to find singles and swingers, even those that may be shy or not interested in the public. At the same time, singles are able to make friends, have flings, or have long-term relationships. Its user interface is unique and easy to use. The site is a global phenomenon. Its popularity is the result of its excellent features and services. It is the perfect site for people seeking romance or for those interested in sexual attraction.

AshleyMadison main page

Ashley Madison Features

  • Success Stories – This is a section where transgenders may share their thoughts on their hookup website experience.
  • Galleries – This is where all of the photographs uploaded by users are stored. It features a section that shows the most popular images;
  • Favorites – Add users to your favorites list so you can keep track of them at all times.

Pros

  • 20 years in the business;
  • Safe and secure.

Cons

  • Most users are married and want to cheat on their soulmates.

Membership Details

Ashley Madison’s premium services are based on credits that you must purchase per package rather than a monthly membership. The site provides three distinct packages: Elite ($1,000), Classic ($500), and Basic ($100).

Tinder – The Most Famous Paid Hookup App in the World

Tinder is a popular hookup app. You can find a paid hookup with tons of the hottest girls and guys on the web. It’s not a dating site, so there are no long-term romantic relationships available, but if you’re looking for a fling, a one-night stand, or you just want to go on a casual date with a real person, this is the right site. Tinder has the largest, most diverse selection of members around, so you will be able to find a single guy or a single woman who is looking for casual sex and a one-night stand. There’s no one else out there like Tinder. Find single guys and girls, couples, groups, and parties in your local area who want to hook up. The site is so popular that celebrities use it and mention it on top TV shows. Here’s what Billy Eichner said in Late Night with Seth Meyers.

“I’m not only the maker of the first gay rom-com from a major studio, I’ve also been kicked off of Tinder twice.”

Tinder main page

Tinder Features

  • Super Boost – Dubbed the “ultimate Tinder Hack,” subscribing to this upgrade puts your profile first in line to be seen by more prospective matches. This function improves the likelihood of your profile being seen 100 times during peak hours;
  • Superlike – Every day, you will receive one free Super Like to give to a member of your choosing. If you want more, upgrade to a premium account. The blue star is Super Like’s symbol. Clicking on it indicates that you believe the member stands out from the crowd;
  • Swipe Around the World – Your location influences the matches you discover. However, with this function, you will be able to modify your preferred location and seek users who live nearby.

Pros

  • Many powerful features;
  • The user experience is excellent.

Cons

  • Top features are paid.

Membership Details

The basic version is available for free but you are limited in using the free hookup app. To unlock the access you have to purchase Tinder+, Gold, or platinum. Tinder+ starts at $17.99/ month, Tinder Gold starts at $9.00/ month, and Tinder Platinum starts at $11.25/ month.

Pure – The Best Paid Dating Site

Pure is a great place to meet people. It is unique and different from other top hookup sites. It has a user-friendly interface and makes finding singles, lovers, or other members an easy and simple experience. It is simple and easy to navigate. It provides an easy and simple payment process. Its members are able to create a free account for free. You do not need to pay any fees or money to register. It is free and easy to use. Its simplicity is one of the best features of Pure. It allows its members to find singles or other members of the same interest. Its search feature allows its members to find people based on location, age, interests, and more. Pure provides easy and fast navigation. This makes it an ideal place for singles and swingers.

Pure main page

Pure Features

  • 24-hour time limit – This feature deletes accounts on an automated basis after 24 hours. This guarantees the users’ privacy, security, and safety;
  • Devil’s Bones – It’s a new tool that randomly matches individuals according to their dating preferences, geography, and age. Customers may have an intellectual matching experience as opposed to swiping just based on appearances by matching with someone and then engaging in an anonymous audio chat (similar to a phone call) where the interaction is absolutely private unless they wish to keep in touch.

Pros

  • Attractive interface;
  • Selected members.

Cons

  • Not free sign-up for men.

Membership Details

Pure employs both Google’s and Apple’s regular trial and subscription models. Male users receive a three-day free trial while female users can join Pure for free. When the trial time expires, the subscription’s monthly payment will be immediately charged to your account. You have the option to cancel the test at any moment. You may also cancel the subscription that is automatically renewed.

UberHorny – The Best Pay Dating Site

UberHorny is the best hookup site for sex-hungry adults looking to hook up online. Whether you’re looking for a paid hookup, relationship, NSA affair, threesome, or other sexual adventure with other adults, UberHorny can help you find the right hookup partner for you, whether that’s a new casual encounter or a one-night stand. When you sign up for UberHorny you’ll see all of the great features. Everyone who has a profile is on the site to find sex or hook up tonight. You can look up members by location, age, and more. You can even create your own ad in the adult dating section. That way you can find people who share your interests. Sign up now and join thousands of singles who are looking to hook up tonight. Here is what one lucky user of this app with the nickname SuperFamous*** says –

“Best support ever. Big like!”

Uberhorny main page

UberHorny Features

  • Who’s Cute Game – You will receive 50 member profiles every day, and you must decide whether or not each one is cute by casting your vote. Click the green checkmark to rate the member positively; otherwise, click the red “x” to go on to the next profile;
  • Who Is Streaming – You may check which users are now live-streaming pornographic content with this tool;
  • Premium Content – Users may add their own photographs to a photo gallery called Premium Content, and other members can see them by purchasing credits. If you wish to make money from the website, you may also post your own photographs.

Pros

  • Blogs and forums;
  • You can register as a couple.

Cons

  • No advanced search filters.

Membership Details

Uberhorny has a “Gold” premium membership level. The savings are bigger the longer the membership period you select. Uberhorny provides a guarantee when you purchase a 6- or 12-month subscription. They will grant you a free extension of three months’ membership if you are unable to discover a casual encounter during that time. If you want to utilize Uberhorny to meet people on several nights, getting a Gold subscription is worthwhile, a 2-day trial of a premium subscription is available for a very low cost.

NaughtyDate – The Legit Hookup Dating App

NaughtyDate is one of the most popular hookup sites and apps that enables its users to make real connections with people who have the same naughty interests as them. This online site allows adults to easily seek sex partners of all sexual orientations in their area. NaughtyDate also has lots of features to make it easy for you to find new friends for casual hookups. A unique personal search lets you easily find people in your area who share your same interests. You’ll have access to everything that you need, including photo personals, local maps, and email communication. So if you are seeking legit casual sex sites, then NaughtyDate is a great choice. Here is a review from a real platform user with the nickname Dave, 37 from NYC, USA

NaughtyDate main page

“I used to be skeptical about dating websites and connecting with people online. I decided to register with the service after my friend’s feedback. I chose a paid subscription as I thought it’s more reliable. I found the date on the same day and met lots of friends!”

NaughtyDate Features

  • Rating pics – This is a quick and easy technique to get into someone’s direct messages. Furthermore, the function is entirely free.
  • Chat – Standard members get access to five free conversations via which they can contact five different people. To fully use the site’s instant chat function, you should subscribe to a premium account.

Pros

  • A broad geographical coverage;
  • Lots of powerful features.

Cons

  • Free users have significant limitations.

Membership Details

You can use this dating app for free but some free users do not like the fact that the ads will pop up for every member of the site, even if you never interact with them. This can become a little annoying. If you are the only person who is ever viewing the site, you will never see the ads. You should probably think about upgrading to a paid membership if you want to avoid them. That way you can save some money and get more for your membership.

Paid Hookup Sites vs Free Hookup Sites

Paid hookup sitesFree hookup sites
Advanced profile search featuresThe opportunity to chat for free
Smart filtering/ profile suggestions based on custom criteriaNo fees or charges
Larger database of users 
Higher quality audience 
Varied communication tools 
Pro customer support 
No scams 

How to Use Paid Hookup Sites?

You must first introduce a few fundamentals concerning the best hookup sites and how they operate:

  1. Use Google to identify the paid hookup site you wish to visit;
  2. After doing so, you must register;
  3. You may browse other users’ free profiles after registering, as well as review their images and add them to your list of friends;
  4. Next, select the users you like and write to them that you like them;
  5. If they respond, you may have a match.

How to Get a Same-Night Hookup on Tinder (Full Tutorial)

Conclusion: The Best Paid Hookup Sites

To conclude this review, it is worth noting that the best paid dating sites offer more options for finding partners for all types of relationships. Moreover, they are much safer, more reliable, and more efficient as their CEO and staff are more motivated to provide better services to their clients. If you are the type of person who is looking for the highest level of service, then we recommend that you hurry up and join one of the paid hookup apps listed in this article.

FAQs

Why Are Paid Hookup Sites Better Than Free Ones?

Paid connection sites are safer to use than any free adult dating site because they use more advanced SSL data encryption technology. In addition, they use more precise match algorithms, which gives users the opportunity to get the best deal on casual sex that works.

Who Are Paid Hookup Sites Suitable for?

These dating platforms are ideal for women and men who love the idea of casual dating, but at the same time, want to find partners in the shortest possible time. Also, such online resources are suitable for those users who are used to using everything to the fullest, including the functionality of the selected spot.

Best Paid Hookup Site in the USA?

According to the study, the clear leader is Tinder, which is used by more than 30% of users. This is not surprising, because this is a super popular and well-known paid dating app for fast flings, which even those who have never used adult dating sites have heard of.

Sources of Information

  1. https://thoughtcatalog.com/chris-haven/2014/02/5-steps-to-get-laid-using-tinder/
  2. https://www.coaching-online.org/how-to-get-laid/
  3. https://beyondages.com/how-to-hook-up-with-a-girl/
Updated on Jan 2023

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Invalid text
Invalid name
Invalid email